أبناء ياسمين عبد العزيز يكشفون أسرار علاقتهم بوالدتهم
تاريخ النشر: : الجمعة، 10 مايو 2024

أبناء ياسمين عبد العزيز يكشفون أسرار علاقتهم بوالدتهم

كشفت ياسمين جونيور، ابنة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، عن أسباب الخلافات بينها وبين والدتها، كما تحدث ابنها سيف عن مهارات والدته في البلايستيشن.

أبناء ياسمين عبد العزيز يتحدثون عنها

فاجأ أبناء ياسمين عبد العزيز ياسمين جونيور وسيف والدتهما بمداخلة هاتفية في برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، وكشف كل منهما تفاصيل خاصة بعلاقتهما بوالدتهما، حيث أكدت ياسمين أن والدتها تتميز بنفس الكوميديا والحس الفكاهي الذي تظهر به على الشاشة، في المنزل، وقالت إن علاقتهما أشبه بعلاقة الأخوات. 

أما عن أسباب الخلافات بينهما فأكدت أنها الملابس، وقالت إنها دائماً ما تأخذ الشنط والأحذية من دولابها وتهرب، أما سيف فأكد على أن والدته صديقته المقربة، فيلعب معها الكرة، ويحكي لها تفاصيل يومه، حتى التصرفات الشقية التي كان يقوم بها في المدرسة كان لا يخفيها عنها. 

وعن مستوى والدته ياسمين عبد العزيز في البلايستيشن فقال: "ماما مش أشطر حد في البلايستيشن"، كما أوضحت ياسمين عبد العزيز أنها لا تفرق في المعاملة بين ابنها وابنتها، وتؤكد لهما دائماً على مشاعر حبها لكليها، وعن إمكانية السماح لابنتها ياسمين بالسهر خارج المنزل، وصفت ابنتها بالسندريلا وقالت إن موعدها الأخير للعودة للمنزل هو الساعة 12.
خلال الحلقة أكدت ياسمين على أنها كانت تفضل أداء المشاهد الصعبة بنفسها، ولكن في إحدى المرات سقطت على وجهها وتعرضت لإصابة كبيرة في منطقة الأنف، ومنذ هذا الوقت وهي ترفض تماماً أداء هذه المشاهد.

حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة تصدرت التريند على موقع الفيديوهات يوتيوب وكذلك منصات السوشيال ميديا المختلفة، وذلك بسبب حديثها عن انفصالها المفاجئ عن زوجها أحمد العوضي، كما عبرت عن حبها الشديد له، وبكت أثناء تذكرها له، وهو ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين عودة الثنائي في القريب العاجل.

المزيد: