تعرفي على سعر فستان زفاف النجمة ياسمين صبري
تاريخ النشر: : السبت، 18 ديسمبر 2021

تعرفي على سعر فستان زفاف النجمة ياسمين صبري

قبل عام، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة.

جاء في بيان ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وتابع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

وعيد زواج النجمة المصرية، ياسمين صبري، بحث عنه مؤخرًا جمهورها، بعدما قررت الفنانة مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» لقطات من احتفالها بعيد زواجها الأول.

ونشرت الفنانة ياسمين صبري، لقطات مصورة عبر خاصية «الاستوري» أظهرت كعكة عيد الزواج «تورتة» مدون عليها الحروف الأولى من أسماء الثنائي، وجملة معايدة قصيرة تضمنت الآتي: «عيد زواج أول حبيبي».

فستان زفاف ياسمين صبري:

هل تتذكرين فستان الفنانة ياسمين صبري الناعم الذي ارتدته في حفل عقد قرانها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة؟! كان بتصميم بسيط، لكنه باهظ الثمن.
اختارت ياسمين صبري في عقد قرانها فستانا أبيض اللون ناعما من بيت الأزياء العالمي Givenchy.

وكللت أناقتها بارتداء حذاء أبيض اللون ذي نقشة النمر حمل توقيع Christian Louboutin.

وعند الاحتفال بعقد قران ياسمين صبري، جرى تداول سعر إطلالتها في عقد قرانها، وكشف حساب About details أن سعر الفستان يبلغ ألفا واثني عشر دولارا أمريكيا. أما الحذاء فسعره سبعمئة وخمسة وأربعون دولارا أمريكيا.

وكشفت الصورة الأصلية للموديل أن ياسمين صبري أحدثت تغييرا في طريقة ارتدائه؛ فالصورة الأصلية للفستان تكشف أن القماش الناعم من أسفل يكون متدليا من الجانبين بانسيابية، إلا أن الفنانة المصرية عقدت الأطراف من الجانبين.

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أعلن في مارس عام ألفين وعشرين ارتباطه رسميا بالفنانة ياسمين صبري. حيث نشر صورة له عبر صفحته بإنستغرام وقد كتب عليها تعليقا: "حبيبتي"، وكان يمسك بيد الفنانة ياسمين صبري وبها خاتم الخطوبة.

عيد زواج ياسمين صبري الأول:

لم تقيم الفنانة أو تشارك بصور احتفالات كبيرة، وإنما كان الاحتفال بتلك الذكرى بسيط وهادئ وغير متوقع، مكتفية بالـ«تورتة» وباقة من الورود الحمراء.  

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، اختيرت ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021، التي سيتم إعلان نتائجها يوم 27 ديسمبر الجاري، لتكون النجمة العربية الوحيدة المنضمة حتى الآن للمسابقة، وفقا لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة «tccandler» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وتضم القائمة نجوما من مختلف الفئات، على رأسهم بوليوود و هوليوود وآخرين من نجمات الرياضة، بالإضافة إلى مشاركة ملكات جمال من أنحاء العالم كافة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى، التي ترشح فيها ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه حول العالم، فقد سبق وانضمت للقائمة في عام 2017 و2018 و2020.

زواج ياسمين صبري الأول:

أما عن حياة ياسمين صبري الخاصة، فتزوجت من طبيب مشهور في الإسكندرية يمتلك أكبر المستشفيات في المدينة، والتي كان يعمل والدها فيها.

بعد أن تعرفت ياسمين صبري على هذا الطبيب المشهور، تزوجها رغماً من أنه أكبر منها بعدد من السنوات، ومتزوج من امرأة أخرى ولديه أولاد منها. ولكن زواج ياسمين صبري من هذا الطبيب كان سرياً لكي لا تعلم زوجته الأولى بالأمر.

أنكرت ياسمين صبري زواجها منه أكثر من مرة، وصرحت لأحد البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب معروف اسمه محمد وتدلعه ب"دودي". نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير بعد تصريحها هذا أدى بهما إلى الطلاق. وهناك بعض الأقاويل المُتداولة عن أن ياسمين أنجبت طفلة واحدة وعمرها سنتين في أمريكا حيث كانت والدتها هناك.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

يعد زواج ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة زيجة مثيرة للجدل، بسبب أن علاقتهما لم تنبع عن حب، إذ أن البعض وصفها بزواج المال، وقد تداول الناس الأقاويل أن أبو هشيمة أراد من زواجها شهرتها كما فعل سابقاً بزواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لعدة سنوات قبل الطلاق.

عقد رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة قرانه على الممثلة ياسمين صبري يوم الجمعة، في حضور عائلي بسيط، بسبب الظروف الراهنة وتدابير الوقاية الصحية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

بعد زواج ياسمين صبري من أبو هشيمة، لاحظ الجميع تغييرات على ياسمين، وكأنها أصبحت تشبهه شكلاً. ولم يقتصر الأمر على هذا فقط، بل تغير نمط نشرها لصورها الجميلة وأصبحت مهتمة أكثر بالقضايا الإنسانية وتساعد المُحتاجين على أرض الواقع.

ومن المقولات التي نشرتها ياسمين صبري على صفحتها الإنسقرام الرسمية "ومن كان بنيته سوء لي لا تجمعني يا الله به لا حلماً ولا يقظة ولا واقع".

المزيد: