الإثنين، 18 نوفمبر 2019 الإثنين، 18 نوفمبر 2019

تفاصيل إطلالة أسيل عمران المفاجئة بفستان الزفاف بعد أن أثارت الجدل

أحدث ظهور أسيل عمران بفستان زفاف ضجة كبرى عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث أشعلت الجدل والتساؤلات عما إذا كانت قد احتفلت بزواجها بشكل سري على الرغم من إعلانها أكثر من مرة أنها لا تعيش قصة حب.

وبدأ الجدل حين نشرت إحدى المجلات تهنئة للنجمة السعودية بمناسبة عيد ميلاد وأرفقت معها صورة لها بفستان زفاف من جلسة تصوير حصرية خضعت لها لصالحها، لكنها ألمحت إلى أنها قد تزوجت بتعليق عبر انستقرام جاء فيه: "الفنانة أسيل عمران في فستان زفاف ليلة عيد ميلادها.. فهل كانت الفرحة فرحتين؟"، لكنها اضطرت للكشف عن كواليس جلسة التصوير عندما اشتعلت التساؤلات حول صحة خبر زواجها سراً.


أسيل عمران بفستان زفاف

وقد نشر برنامج "Trending" عبر قناة MBC4 لقطات من جلسة التصوير الخاصة بمجلة "هاربر بازار آرابيا"، والتي تظهر فيها النجمة السعودية بإطلالة عرس راقية وناعمة، كما بينت أيضاً أنها ظهرت بعدة إطلالات أخرى بفساتين السهرة.

غير أن الجدل لم ينته عند هذا الحد، بل إن البعض انتقد أسيل عمران بسبب تصميم الفستان الكاشف عاري الصدر، بينما امتدح الكثيرون جمالها ورقتها والتصميم الهادئ للفستان، مؤكدين أنهم يتمنون أن يرونها عروساً قريباً.

فيما لفت فريق ثالث النظر إلى رشاقة قوام أسيل عمران بعد الانتقادات التي طالتها عندما سارت على الـCatwalk خلال أسبوع الموضة في باريس مؤخراً، مؤكدين أنها ظهرت بجمبسوت لا تناسب قوامها وأظهرت وقتها عيوب جسمها بوضوح.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة