من هو حبيب مي حلمي المجهول الذي أثارت الجدل بحديثها عنه؟ إليك التفاصيل
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021

من هو حبيب مي حلمي المجهول الذي أثارت الجدل بحديثها عنه؟ إليك التفاصيل

بعد زواجها من الفنان محمد رشاد، نجم برنامج عرب أيدول، حققت الإعلامية المصرية مي حلمي شهرة أكبر، ومؤخراً أثارت الإعلامية الشهيرة الجدل بالحديث عن أنها تعيش قصة حب وهو ما جعل التوقعات تذهب لعودتها لنجم عرب أيدول والذي حسم الأمر برده.. فمن هو حبيب مي حلمي! تعرفي عليه معنا في هذا الفيديو

مي حلمي تعيش قصة حب

وأثارت مي حلمي الجدل بنشرها عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق انستقرام صورة وعلقت عليها: "يارب أشوف كل الناس فرحانة قدي"، وذلك قبل أن تقوم الإعلامية الشهيرة بنشر مقطع فيديو لها من برنامج "25 سؤال" عبر قناة "العربية" ظهرت فيه المذيعة وهي تسألها: "هل تعيش مي حلمي قصة حب حاليا؟"، فترد "احتمال"، لتثير التساؤلات مجدداً  خاصة بعد أن نشرت الفيديو وعلقت عليه: "الاحتمال بقى أكيد".

من هو حبيب مي حلمي المجهول الذي أثارت الجدل بحديثها عنه؟ إليك التفاصيل

وأضافت مي حلمي في رسالتها لمتابعيها: "مش عوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي إني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا".

وتابعت: "أكتر من 300 رسالة دعاوى بس ليّا منكم أن ربنا يعوضني، وتخيلوا بقى الدعاوى دي في أيام مفترجة كده، يبقى ده عوض ربنا اللي بجد، حياة جديدة وحب ناس ودعاوى أمي وأبويا وعيلتي التانية أنتم، يرزقكم فرحة زي ما فرحتوني وحسستوني بزاغريطكم أني عملت فرح من غير ما أعمل".

هل عادت مي حلمي لمحمد رشاد!

ونشرت مي أول صورة مع حبيبها الجديد، وتظهر إلى جواره في السيارة، واكتفت بإظهار يديهما فقط، مصحوبة بالكثير من القلوب، وهو ما أثار التساؤلات حول هوية حبيبها الجديد.

من هو حبيب مي حلمي المجهول الذي أثارت الجدل بحديثها عنه؟ إليك التفاصيل

ويأتي منشور الإعلامية المصرية بعد أن أحدث طلاق محمد رشاد ومي حلمي قد أثار ضجة كبيرة وقت الإعلان عنه، خاصة وأنه جاء بعد نحو عام ونصف من زواجهما، الذي لم يكن أقل منه إثارة للجدل، وشهد العديد من الأزمات.

وبدأت قصة طلاق الثنائي بعدما لاحظ الجمهور قيام رشاد بحذف كل الصور التي تجمعه مع حلمي، مما جعلهم يتوقعون أن يكونا قد انفصلا بالفعل.

محمد رشاد يكشف حقيقة عودته لمي حلمي

في المقابل رد محمد رشاد بعد تردد أنباء عودته لمي حلمي، وكتب عبر حسابه الشخصي: "كلمتين لكل حد مهم في حياتي.. أنا مش شايف غير شغلي ومستقبلي وأهلي وبس، وتاني رجاء خاص لكل أخواتي وزمايلي الصحفيين يا ريت قبل تصدير أي خبر يخص اسمي الرجوع ليّا أو لمدير أعمالي.. وبالنسبة للمتابعين اللي بيدخلوا عشان يوجهوا شغلي لحد معين أو بيتابعوني عشان يتصيدوا أخطاء، يا ريت يلغوا المتابعة أفضل، وشكرًا للجميع، بطلنا اللي يعطلنا".

وأضاف: "أنا شايف أخبار بتنزل عن حياتي الشخصية ورسايل بتتبعتلي تسألني هو في عودة ولا إيه؟ وصحف للأسف بتكتب أخبار كاذبة تماما، فأحب أقولكم بس حاجة لأنكم تهموني وأنتوا أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالى، العاقل لا يُلدغ مرتين، وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء.. ولا فكرت ولا عمري هفكر.. صفحة واتقفلت ووقعت من حياتي.. كفاية بقى رغي في الموضوع ده".

انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

انفصال مي حلمي عن محمد رشاد كان من حالات الانفصال التي أحدثت ضجة بسبب تراشق الثنائي بالتصريحات والاتهامات، وخرجت مي حلمي على متابعيها برسالة نارية شديدة اللهجة انتقدت فيها ردود الأفعال على خبر انفصالها عن الفنان محمد رشاد، ونشر أخبار مغلوطة واتهامها بالتخلي عنه وقت أزمته. إلا أنها حذذفت هذه الفيديوهات من خاصية الإستوري بعد ساعات لتعود لنشر ما يتعلق بعملها.

ومن بين ما قالته في مقاطع الفيديو: "يعني وبعدين أنتم ميتقالكوش غير كلمة وبعدين بكل القرف اللي في الدنيا، الواحد يتجوز، يتطلق، أنتوا مالكم أنتوا حاشرين نفسكم في حياتي أكتر مني يعني.. أنا كان قراري صح إني حياتي تبقى بعيد عنكم وإنكم ماتعرفوش عنها حاجة".

من هو حبيب مي حلمي المجهول الذي أثارت الجدل بحديثها عنه؟ إليك التفاصيل

وأضافت: "أنتوا حلكم إن حياتي متبانش ليكم وده القرار الصح، أنا كان عندي حق ومحمد كان عنده حق، وعشان التطفل ده وعزة جلال الله كل سكرين شوت هاخدها وأي قلة أدب بتتكتب هاخدها، فيه حاجة اسمها قضايا تشهير بشخصية عامة.. مصر كلها تبعت اللي عمري مشوفتهم في حياتي بيكتبوا تعليقات، ويسألوا بكل تطفل، وأنتم مالكم كل إشاعة وكل كلام نيلة بيتكتب بتقولوا نفس الكلام وتزودوا عليه كمان".

وحذف الفنان محمد رشاد المنشورات التي علق فيها على انفصاله عن الإعلامية مي حلمي، موضحاً أسباب حذف هذه المنشورات في تعليق جديد له على موقع إنستقرام.

 وكتب الفنان محمد رشاد في حسابه الشخصي: "أنا قررت أمسح أي بوست أو حاجة تخص موضوع الإنفصال إحتراما للطرف الأخر و العشرة اللي بينا لان بصراحة أغلب التعليقات.. اللي بشوفها علي مدار يومين فيها تجريح و إساءة وتجاوز مرضهاش ولا ليا و لا ليها و ربنا يوفق الجميع".

المزيد: