رهف القنون: أزمات في حياة الشابة السعودية المثيرة للجدل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 17 فبراير 2021

رهف القنون: أزمات في حياة الشابة السعودية المثيرة للجدل

تُعد الناشطة السعودية رهف القنون من أكثر الشخصيات إثارة للجدل فكثيراً ما يتصدر اسمها محرك البحث في السعودية وعدد من دول الخليج بسبب بعض القرارات والتصرفات التي تقوم بها ومن خلال هذا الفيديو يمكننا التعرف أكثر على رهف القنون والترند المثير للجدل دائماً.

أول ظهور لابنة رهف القنون

أول ظهور لابنة رهف القنون كان عندما نشر والد الطفلة لوفولو راندي صورة كشفت عن جانب من ملامحها حيث بدت الطفلة فيها وكأنها نسخة عن والدها مما جعل اسم رهف القنون وابنتها يتصدرا محرك البحث في السعودية بخاصة وأن هذه الصورة تأتي بعد ازمة انفصال مدوية وقعت بين رهف القنون ووالد طفلتها.

رهف القنون كانت قد أعلنت فجأة خبر الانفصال عن صديقها لوفولو راندي حيث نشرت تعليق عبر حسابها على إنستقرام أكدت فيه أنها تمر بمرحلة من المتغيرات ولا تعرف حقيقة ميولها إذا كانت نحو الرجال أم النساء لذلك أنهت علاقتها العاطفية وأضافت رهف وقتها أنها لا تزال صغيرة في السن وأمامها حياة مليئة بالتجارب.

ليرد بعدها والد الطفلة ويؤكد أنه سوف يحارب من أجل حضانة ابنته ولن يسمح بأن تعيش بعيداً عنه في يحن التزمت رهف الصمت حيال هذا التعليق وحذفت كل الصور التي تجمع بينهما.

ميول رهف القنون

إعلان رهف القنون الانفصال تصدر الترند لعدة أيام بخاصة وأنها نشرت أكثر من تعليق بعد هذا الخبر تحدثت خلالهم عن ميولها الجنسية وعن محاولاتها اكتشاف نفسها أكثر حتى أنها سخرت من بعض تعليقات المواساة التي وصلت إليها حيث أوضحت أنها تشعر بالخجل من الاعتراف بالحقيقة لأنها لن تحزن بعد ترك حبيبها رقم 20 ولا يُمكن لأحد أن ينسى أنها تمكنت من التخلي عن أهلها فهل ستحزن على حبيب؟!

لتنشر بعدها تعليق آخر اعلنت في عن بحثها عن حبيبة جديدة لها في اعتراف تسبب في جدل كبير بميولها نحو الفتيات وليس الرجال لتروي بعدها عن قصة ميولها نحو الفتيات منذ كانت تعيش في السعودية لكن وقتها وبسبب صغر سنها اعتقدت أن الزواج والتعامل مع الرجال سوف يُغير من طباعها وأفكارها.

على الرغم من كل هذا الجدل عادت رهف بعد أقل من شهر إلى والدا طفلتها بانا ونشرا كلاهما صور الاحتفال بعيد الحب وصور جديدة تجمع بينهم وبين طفلتهم.

هروب رهف القنون

رهف القنون هي فتاة سعودية تبلغ من العمر 19 عاماً فقط اكتسبت شهرة كبيرة بعد هروبها من عائلتها السعودية المقيمة في الكويت خلال رحلة إلى تايلاند عام 2019 حيث صرحت أنها كانت تتعرف للعنف الأسري ثم تم استقبالها في كندا لتزيد حملة الهجوم ضدها بعد إعلانها التخلي عن الإسلام.

حياة رهف القنون مليئة بالأحداث والأزمات وحتى التصرفات المثيرة للجدل التي تجعلها محط اهتمام الجمهور وتجعل اسمها يتصدر التريند، تعرفوا أكثر على أزمات في حياة رهف القنون من خلال الفيديو أعلاه

المزيد: