طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف عن تطورات حالتها الصحية
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 25 يوليو 2024

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف عن تطورات حالتها الصحية

كشف طبيب الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل وضعها الصحي، حيث أكد على أن حالتها الصحية جيدة، وأضاف أنه يتابع تطورات وضعها منذ 20 يوما تقريبا، وطالب الجمهور بالدعاء لها، وقال إنها في طريقها لاسترداد كامل صحتها من جديد، موضحًا إنها بحاجة للدعم والتأهيل والمساندة الاجتماعية.

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف عن تطورات حالتها الصحية

كشف الدكتور نبيل عبد المقصود طبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل وضعها الصحي، وأكد على أن ما يتردد حول سوء وضعها الصحي أمر غير حقيقي بالمرة.

أكد نبيل عبد المقصود على أنه يتابع وضع شيرين عبد الوهاب منذ 20 يوما تقريباً، وقال إنها الآن في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها. وكشف طبيب شيرين عن أنها تعرضت لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية على جميع الأصعدة، وأكد على أن شيرين بحاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية.

أوضح طبيب شيرين أنها الآن منعزلة تماماً عن الجميع وعن كل الأخبار السلبية، وأضاف أن شيرين متعاونة ومتجاوبة معه من الناحية الطبية، وأن لديها رغبة قوية في العودة من جديد لعملها  وجمهورها الذي يحبها.

كانت شيرين عبد الوهاب قد أصدرت بياناً رسمياً، مؤخراً، توضح من خلاله تفاصيل عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، وأكدت على أنها تكن لحسام حبيب كل الاحترام والتقدير، لكن كل ما يتردد حول عودة زواجهما أمور مغلوطة. وطالبت وسائل الإعلام بتحري الدقة حول ما يتم نشره وتداوله عن حياتها الشخصية.

المزيد: