نجمات هاجمن أزواجهن بقسوة بعد الطلاق: إليك أبرزهن
تاريخ النشر: : الأربعاء، 03 فبراير 2021

نجمات هاجمن أزواجهن بقسوة بعد الطلاق: إليك أبرزهن

الطلاق تجربة صعبة، خاصة لو كان بعد مشاكل كثيرة عاشها الزوجان، وكثير من النجمات عاشوا هذه التجربة ووصلت الخلافات بينهم بعد الطلاق إلى الاتهامات والتلاسن والتراشق بالألفاظ، بل وصل الأمر عند البعض حد النزاعات القضائية التي لا زالت تشهدها ساحات المحاكم حتى الآن. وإليك أبرز حالات انفصال المشاهير التي هاجمت فيها النجمات أزواجهن السابقين.

انفصال أصالة وطارق العريان

واحدة من أكثر الزيجات التي أحدثت ضجة كبرى بعد انفصال طرفيها هي زيجة طارق العريان وأصالة، فتصدر الثنائي محركات البحث بعد أن نشرت أصالة صورة لطلقها مع حبيبته الجديدة تسببت في موجة من الهجوم على طارق العريان واشتعال الأزمة.

هاجمت أصالة طارق العريان ونشرت له صورة مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، كانت بمثابة الشرارة التي أشعلت الأزمة بين الفنانة السورية وطليقها، حيث علقت أصالة على الصورة عبر حسابها الشخصي وكتبت: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

 تعليق أصالة  جلب لها المزيد من التعاطف من قبل محبيها، لتشتعل الأزمة بينها وبين طارق العريان وسط صمت من الأخير الذي لم يعلق على أي شيء مما جرى.

انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

باتهامات متبادلة تصدر أحمد سعد وسمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي، وتنوعت الأحكام القضائية ما بين بين حكم قضائي لصالح الفنان المصري ضد طليقته  بحبسها 3 سنوات، لتحريرها شيك لصالحه دون رصيد. وآخر فازت فيه سمية الخشاب بعد أن حكمت  محكمة أسرة سيدى جابر بمجمع محاكم محمد كريم في الإسكندرية، قد قضت بالحكم فى الدعوى المقامة من سمية الخشاب ضد طليقها أحمد سعد.
وجاء في قرار المحكمة بحصولها على نفقة المتعة خلال فترة زواجها منه والعدة، بدفع مبلغ 30 ألف جنية عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهراً، ليكون الإجمالى 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

زينة وأحمد عز

هجوم زينة على أحمد عز لم يأت فقط بسبب أزمات النفقة وخلافات الانفصال المعهودة التي يقع فيها الطرفين، وإنما ما زاد من اشتعال الأزمة وجعلها تتصدر حديث الرأي العام،  هو أن الأمر تطرق إلى انكار نسب الفنان المصري أحمد عز لتوأمه من الفنانة المصرية، وهو الأمر الذي دفعها لإقامة الكثير من الدعاوي القضائية ضده والتي فازت فيها بأحكام لصالحها.

سارة نخلة وأحمد عبد الله 

انفصال سارة نخلة وأحمد عبد الله واحد من أهم الانفصالات التي عاشها الوسط الفني،  حيث اتهمت الفنانة الشهيرة طليقه بالتعدي عليها، ليُصدر حكم ضده بالحبس لمدة  3 شهور مع تغريمه 200 جنيه لإيقاف التنفيذ، وذلك على إثر اتهام زوجته السابقة الفنانة سارة نخلة له بالتعدي عليها بالضرب في محضر رسمي.

النجوم السابقين ليسوا الوحيدين، وإنما كثير من النجمات هاجمن شريكهن بعد الانفصال، وستتعرفين على المزيد في هذا الفيديو.

المزيد: