أعلى نسبة مشاهدة 2 ينضم لموسم رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
يوسف عمر يكشف لـليالينا عن أسرار دوره في أعلى نسبة مشاهدة
أفضل المسلسلات التركية البوليسية أحدها حاز أعلى نسبة مشاهدة
المسلسلات التركية الأعلى مشاهدة في 2021

كشف صناع مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي شارك في ماراثون دراما رمضان الماضي 2024، عن مفاجأة جديدة للجمهور بعد نجاح  المسلسل.

أعلى نسبة مشاهدة 2 ينضم لموسم رمضان 2025

سيقدم صناع المسلسل موسما جديدا من العمل في موسم رمضان 2025. وقد أكدت الفنانة المصرية انتصار على استمرار طاقم العمل بأكمله في الموسم الجديد والاعتماد على إطلالات عفوية بدون مكياج تناسب أجواء العمل.

أعلنت انتصار مؤخراً، خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج ضيفي، عن أنها ستشارك في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة". وأكدت على أن نجاح الموسم الأول حمس القائمين على العمل لتقديم موسم جديد.

كشفت انتصار عن أن الجزء الثاني من العمل سيشهد تعاون نفس أبطال الموسم السابق. قالت انتصار أنه سيتم ظهور بطلات العمل بدون مكياج مثل الموسم الأول. وقالت نصاً: "مكملين دمار من غير مكياج، لأن البنت اتسجنت وهتقضي فترة عقوبة وبعدين تطلع، والأسرة مدمرة بعد دخول فرد منهم السجن".

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" تم عرضه في النصف الأول من موسم رمضان الماضي، وكانت أحداث العمل مستوحاة من قصص حقيقية لعدد من الانفلونسر والبلوجر الذين حققوا شهرة على منصة تيك توك.

دارت أحداث المسلسل حول فتاة تُدعى "شيماء" من عائلة فقيرة تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك والهروب من واقع الفقر، ومن مضايقات والدتها لها. وتسير على نفس طريقها شقيقتها نسمة، وتقع العديد من الأحداث المثيرة التي تعرض كلا منهما للخطر والمساءلة القانونية.