بعد أزمة حذفها: نجوم تفاعلوا مع أغنية إليسا العقد ووجهوا لها كلمات دعم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
مقالات ذات صلة
سعاد حسني: زوج شقيقتها دعمها وهذه أول أغنية قدمتها
نجوم عانوا من أزمات صحية خطيرة في 2021
شائعات طاردت النجوم وورطتهم في أزمات قضائية شهيرة

الفنانة اللبنانية إليسا تصدرت التريند ومواقع التواصل في الأيام الأخيرة بعد طرح كليب أغنيتها الجديدة العقد، ورغم مواجهة الأغنية أزمة كبيرة بحذفها من يوتيوب بسبب خلاف الفنانة اللبنانية مع الشركة المنتجة إلا أن الأغنية حققت صدى واسعاً على منصات الاستماع الأخرى.

 وحظيت الأغنية على تفاعل كبير على منصات الاستماع المختلفة فضلا عن تفاعل النجوم اللذين حرصوا على دعم إليسا وتوجيه الرسائل الدافئة وكلمات الدعم لها.

أغنية إليسا العقد

حظيت الأغنية بتفاعل كبير من النجوم أيضا واللين حرصوا على دعم إليسا وتوجيه الرسائل الإيجابية لها على تويتر، فنشر الإعلامي نيشان تغريدة تغزل فيها بإليسا قائلا: "اختياراتك دوما اختبارات الحياة كَم مِن عَقْدٍ رَصَّّعَ فَنَّكِ واليوم يأتي العُقد لِيُضيءَ حنينًا وتَأوُّهًا وَظُلمًا وتَمَرُّدًا وَحَقًّا وَجُرأَةً وَتَحَدٍّ! واقِعٌ مُرٌّ كان حُلْوًا كاذِبًا ذات حُبّ. ملاحظة: لِبريق النّجاح مِئة tube غير ال YouTube!".

 أما الفنانة نادين نسيب نجيم فنشرت الأغنية معلقة بأنها في قائمة الاستماع الخاصة بها وقالت إنها تعبر عن حياتها، أما الفنانة هيفاء وهبي فأبدت إعجابها بالأغنية وكشفت أنها لا تتوقف عن سماعها ونشرت تغريدة لها على تويتر قالت فيها: "في قائمة التشغيل الخاصة بي على التكرار مغرمة بالأغنية الجديدة".

 كما تغزلت الفنانة غادة عبد الرازق بإليسا وأغنيتها الجديدة وذلك في لقاء تليفزيوني قالت فيه إن إليسا شريكة نجاحها بعدما قدمت تتر مسلسل مع سبق الإصرار منذ سنوات.

وعلى الجانب الآخر دعم الجمهور إليسا بمجموعة من التعليقات بينها: "صدى أغنية #العقد على السوشيال ميديا رهيب الأغنية بقت إدمان وانتشارها مكسر الدنيا بين الناس نجاحك ملموس على أرض الواقع يا الووووس"، "إليسا كانت صادقة يوم اختارت أغنية العقد لما قال لها أعطينا أغنية حاسة إنها رح تكسر الدنيا واختارت العقد فعلا الأغنية رغم حذفها إلا أنها مكسرة الدنيا بكل مكان ولا ممكن حدا يقدر يطمس نجاحك وقوتك فخورين فيكي".

 كما كتب متابعون: "شهر كامل وأغنية إليسا #اليسا_العقد ما زالت في Top 10 Anghami ، اللبنانية الوحيدة والباقي مصريين ، فكروني إذا فيه لبناني أو لبنانية غير الاليسا الرائعة"، "النجمة  إليسا رجعتنا للزمن الجميل وأفلام المصرية القديمة وأساطير السينما المصرية من خلال أغنيتها الرائعة #العقد في أغنية النجمة #اليسا_العقد استوحت فكرة فيديو أغنيتها من بوسترات الأفلام القديمة في الزمن الكلاسيكي".

سبب حذف أغنية إليسا من يوتيوب

يأتي ترحيب الجمهور والنجوم بأغنية إليسا في محاولة منهم لدعمها خاصة وأن الفنانة واجهت حذف لأغنيتها من على منصة يوتيوب بعد خلاف مع شركة إنتاجية.

بدأت أزمة إليسا حينما فوجئت الفنانة اللبنانية بحذف أغنيتها الجديدة العقد بعد طرحها بساعات على موقع الفيديوهات يوتيوب لتكشف  إدارة الموقع  سبب حذف أغنية إليسا الجديدة مرجعة ذلك إلى أن الأغنية لها حقوق ملكية لصالح شركة “وتري”. وهي الشركة الإنتاجية التي وقع خلاف بينها وبين النجمة اللبنانية.

حذف الأغنية تسبب في غضب إليسا وجماهيرها وأعربت الفنانة الشهيرة عن غضبها الشديد بعد حذف أغنيتها الجديدة، العقد” من على موقع الفيديوهات الشهير بعد طرحها بساعات قليلة.

نشرت إليسا تغريدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر عبرت من خلالها عن استيائها وغضبها من حذف أغنيتها قائلة:  "عقدي مع وتري أصلا انتهى بتاريخ ١٢ أغسطس، بس يبدو إن الشركة تمكنت من توقف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منته. بس هذه القضية لن تمنعكم إنو تسمعوا الأغنية على كل التطبيقات اللي موجودة عليها".

وأكدت إليسا على قرار إلغاء تعاقدها مع الشركة موضحة أنها اكتشفت أن أهم قرار اتخذته هو ترك شركة وتري، وفض التعاون بينهما، وطالبتهم بإيقاف ما يفعلونه.