بوراك دينيز: أبرز محطات حياته وصفاته بناء على برج ميلاده

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
أبرز محطات توفيق الدقن: الشرير الظريف الذي أهانه فيلم في نهاية حياته
محطات في حياة بوراك أوزجيفيت: هكذا تعرف على زوجته
يكره الحديث عن انفصال والديه: محطات في حياة بوراك دينيز

نجم تركي وسيم من مواليد برج الدلو، تعرفوا معنا على هذا النجم وصفات برجه، مواليد برج الدلو هم الذين ولدوا في تاريخ العشرين 20 من يناير حتى الثامن عشر 18 من فبراير، وهو من الأبراج الهوائية.

واليوم سنعرض أحد أبرز نجوم تركيا وهو من مواليد برج الدلو، ولكن قبل الحديث عن ذلك تذكروا معنا صفات برج الدلو.

صفات مواليد برج الدلو

مواليد برج الدلو هم أشخاص يمتلكون جوانب ثقافية كبيرة وليس لها حدود ويتميزون بشخصيتهم الاجتماعية، ويسعى مواليد برج الدلو دائما إلى البحث، كما أنه يستهويهم التحليل.

ورجل برج الدلو في الحب يشبه وجود أفضل صديق لك طوال الوقت، سيضعون خططا مستقبلية معك، وسيكونون دائما هناك من أجلك عندما تحتاج إليهم، وسيسحرونك دائما بأفكارهم، بين الحين والآخر، قد يفاجئك حتى بإظهار الجانب الأكثر نعومة لك، حتى لو لم يكونوا رائعين مع الرومانسية، فسوف يظهرون لك كم تعني لهم بطريقتهم الفريدة والخاصة.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على علاقتك مع برج الدلو المضي قدما، فإن أهم شيء يجب فعله هو منحهم مساحة لاكتشاف الأشياء بأنفسهم، دعهم يملكون أصدقاءهم وهواياتهم المنفصلة عن العلاقة، قبل كل شيء، لا تضغط عليهم من أجل تسمية أو التزام.

بوراك دينيز برج الدلو

وأصحاب هذا البرج أشخاص مستقلون ودائمو السعي ومن أبرز المشاهير الأتراك من مواليد برج الدلو، الممثل التركي بوراك دينيز الذي ولد بتاريخ السابع عشر من فبراير عام ألف وتسعمئة وواحد وتسعين 1991.

قرر بوراك أن يصبح ممثلا وبعد تخرجه في المدرسة الثانوية انتقل للعيش في إسطنبول، وحصل على شهادة في تاريخ الفن، وبعد تخرجه درس التمثيل واتجه للعمل فيه.

وعام ألفين وأحد عشر 2011 ظهر لأول مرة على التلفزيون، في دور صغير، لكنه استطاع لفت انتباه المخرجين، وحصل على دور جديد عام ألفين واثني عشر 2012.

وفي عام ألفين وثلاثة عشر شارك بدور في مسلسل مد وجزر مع النجوم شاتاي أولسوي وسيريناي ساريكايا ومتين أجدولجر وباريس فالاي، ثم شارك في مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات عام ألفين وخمسة عشر 2015.

أهم أعمال بوراك دينيز

وكانت أول بطولة حقيقية له بمسلسل ملكة الليل في دور ميرت، وشاركه البطولة النجمان مريم أوزرلي ومراد يلدريم وحصل بوراك على دور البطولة المطلقة عام ألفين وستة عشر 2016 في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام مع النجمة هاندا آرتشيل وحقق هذا العمل نجاحا كبيرا وأصبح بمنزلة الانطلاقة للثنائي.

ثم كان دوره المميز في مسلسل (حكايتنا) أمام النجمة التركية هازال كايا ويعتبر أهم مسلسل قدمه حتى الآن، وحصل على نسبة مشاهدة كبيرة.

حياة بوراك دينيز الخاصة: انفصال عائلته وارتباطه العاطفي

وعن حياته الخاصة لم يتحدث بوراك عنها، حتى في معظم البرامج التي شارك فيها، ويخص في الحديث حياته فقط دون التحدث عن عائلته ولكنه تحدث في أحد اللقاءات عن انفصال والديه لكن بدون الدخول في التفاصيل.

بوراك لا يحب التحدث عن تفاصيل حياته كثيرا ، خاصة حياته العائلية والخاصة، وعن علاقته ببشرى ديفالي فقد اعترف بعلاقته بها التي استمرت ثلاث سنوات، وبعد إشاعات كثيرة عن انفصالهما خرج عن صمته ونفى هذا الانفصال، لكن خرجت بشرى ديفالي واعترفت بحقيقة انفصالهما وقالت إن الحب والاحترام متبادل بينهما رغم الانفصال.

حيث كتبت عبر حسابها على إنستقرام: "منذ أيام وأنا أقرأ بحيرة عن أخبار من الخيال وعن علاقتي، لا يتوجب أن يكون سبب انتهاء علاقة أما الخيانة أو الغيرة ولكن انتهت علاقتي مع بوراك التي استمرت 3 سنوات برضانا ولا زال الحب والاحترام بيننا مُتبادل".

وبعد الانفصال لاحقته أخبار عن علاقة جديدة تجمعه بنسرين جوادزاده التي قدمت دور تولاي في مسلسل حكايتنا فقد تمت مشاهدتهما معا أكثر من مرة ما جعل وسائل الإعلام التركية تعتقد بوجود علاقة بينهما.