تطورات الحالة الصحية للنجم محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أبكى محبيه: محمد عبده يعلن عن إصابته بالسرطان
تطورات حالة تيسير فهمي الصحية بعد إصابتها بكورونا: مضاعفات بعد الشفاء
فيديو تطورات الحالة الصحية للفنان المنتصر بالله

خلال الفترة الماضية سادت حالة من القلق بين عشاق نجم الأغنية الفنان محمد عبده، عقب إعلان إصابته بمرض السرطان في آخر مكالمة دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن.

وكشف الشاعر والكاتب السعودي صالح الشادي عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد عبده، مطمئناً جمهوره ومؤكدا على أن الفنان السعودي تعافى من المرض بعد جرعة علاج مكثفة ساعد في خروج نتائجها بشكل جيد اكتشافه المبكر للمرض.

إصابة محمد عبده بالسرطان

 وأكد صالح الشادي على أن محمد عبده طوال شهر رمضان كان في رحلة علاجية في باريس وتلقى علاجاً مكثفاً، وأنه تعافى تماماً من السرطان بعد العلاج مطمئناً جمهور النجم القدير.

 وبعد إعلان خبر إصابة محمد عبد بالسرطان عقب ساعات من وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن، سيطر الحزن على رواد منصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد تداول مقطع صوتي يكشف فيه محمد عبده عن إصابته بالسرطان.

تفاعل الجمهور مع هذا المقطع بكلمات مؤثرة في تعليقاتهم ومن بينها: "يرحل #بدر_بن_عبد_المحسن رحمة الله عليه، ثم نجد هذا التسجيل الصوتي بينه وبين الفنان العظيم #محمد_عبده قبل ليله من وداعه، ونُصاب بخبر إصابة أبونورة الصوت التاريخي العظيم، هذه الحياة صعبة ومؤلمة في ملامح الوداع والفقد والمرض، جبر الله المصاب وشفى أبو نورة".

كما جاء في التعليقات: "لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحم بدر بن عبدالمحسن ويغفرله يارب اللهم اشفى محمد عبده شفاءً لا يغادر سقماً يا رب ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين". "لله يرحمه ويعفو عنه ويسكنه في جناته وجميع موتانا وموتى المسلمين ويشفي عن ابو عبدالرحمن وجميع مرضانا ومرضى المسلمين". "يا كثر الوجع في هذا المقطع رحم الله بدر بن عبدالمحسن وعافى فنان العرب وألبسه ثوب العافية". "مقطع مؤثر يقطع القلب الله يرحم البدر ويشفي فنان العرب.. لقد فقدت الساحة الفنية شاعر علم قال " لا تتاخر علي آه الله يجمعكم في جنات النعيم".

 محمد عبده

 وكان الفنان محمد عبده أثار التساؤلات باختفائه خلال الفترة الماضية لتزداد التساؤلات عن حالته الصحية، إلا أنه خرج في مداخلة هاتفية مطمئناً الجمهور وقال وقتها أن سبب اختفائه هو إصابته بالإنفلونزا بسبب وجوده في مكة والمعروف توافد الكثير من الأشخاص عليها في فترة العيد وبالتالي زيادة العدوى، وكانت المكالمة بينه وبين سارة دندراوي طريفة للغاية حيث لم تخل من خفة دم ودعابة النجم السعودي الذي طمأن وقتها جمهوره بوصلة غزل في سارة دندراوي.

 ومدح محمد عبده سارة دندراوي في المكالمة وقال لها أن التواصل معها ورؤيتها على الشاشة ورؤية ضحكتها من الأمور الشافية، لتخجل الإعلامية الشهيرة من كلماته وترد عليه بكلمات الامتنان، ووقتها تفاعل الجمهور مع المكالمة بالكثير من التعليقات الطريفة التي عبروا من خلالها عن عشقهم للفنان محمد عبده، والذي أكد في المكالمة الهاتفية أنه ابتعد عن الحفلات في الفترة الحالية لإصابته بالإنفلونزا وأنه لا يرغب إلا في أن يظهر لجمهوره في أفضل حال.

وبعد المكالمة الهاتفية بأسابيع قليلة توفي الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن لينتشر بعد وفاته التسجيل الصوتي بينه وبين محمد عبده ويكشف فيه الأخير إصابته بالسرطان وسط الكثير من الدعاوي من محبيه بالشفاء وأمنيات التعافي، قبل أن يخرج صديقه الشاعر صالح الشادي ويزف بشرى لعشاق محمد عبده مؤكداً تعافيه تماماً من السرطان بعد جرعة مكثفة من العلاج طوال شهر رمضان في باريس.