دينا الشربيني تستعد لارتداء الفستان الأبيض

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أحدث رسالة من دينا الشربيني إلى عمرو دياب
دينا الشربيني تعلن عن اسم حبيبها: هل هو أنس بوخش؟
فيديو دينا الشربيني تعقب على زواجها من رجل متزوج

تعيش الفنانة المصرية دينا الشربيني قصة حب جديدة، لكنها رفضت الكشف عن هوية حبيبها الجديد، ووعدت الجمهور بإعلان التفاصيل في الوقت المناسب.

دينا الشربيني تستعد لارتداء الفستان الأبيض

أعلنت الفنانة دينا الشربيني مؤخراً عن أنها تعيش قصة حب جديدة، مؤكدة على رغبتها في الحفاظ على خصوصية هذه العلاقة، وأكدت على أنها خلال الفترة المقبلة سترتدي الفستان الأبيض قريباً.

دينا لن تمانع في إقامة حفل زفاف يحضره المقربون منها وأصدقاؤها بالوسط الفني، وعن الإنجاب تمنت أن تنجب ولدا وبنتا لتطلق عليهما اسمي والديها "محمد وليلى".

دينا الشربيني كانت تعيش علاقة عاطفية مع الفنان عمرو دياب منذ عدة سنوات، وظهرت معه في العديد من الحفلات الخاصة به والمناسبات الاجتماعية، لكن بشكل مفاجئ تم الانفصال بينهما.

على الرغم من مرور عدة سنوات على هذه العلاقة لكن دينا  لا زالت ترفض الحديث عنها والكشف عن أي تفاصيل خاصة بها، مؤكدة على أن الأمر متعلق بشخص آخر ولا يحق لها الحديث دون الرجوع له وموافقته.

خلال تصريحاتها، أكدت دينا الشربيني أيضاً على أنها لا تمانع في تقديم جزء ثالث من مسلسل كامل العدد 3 بعد النجاح الكبير الذي حققه، لكنها أوضحت أن شرطها الوحيد لتكرار هذه التجربة هو أن يكون النص مكتوبا بنفس مستوى الأجزاء الأولى، وأن يكون العمل مليئا بالتفاصيل الواقعية التي تعيشها الأسرة المصرية.