دينا الشربيني تعلن عن اسم حبيبها: هل هو أنس بوخش؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أحدث رسالة من دينا الشربيني إلى عمرو دياب
فيديو دينا الشربيني تعقب على زواجها من رجل متزوج
دينا الشربيني تكشف عن حلمها في تأسيس أسرة كبيرة

تحدثت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن حبيبها الجديد، وحمست الجمهور لموعد الزفاف ووعدتهم بارتداء الفستان الأبيض. كشفت دينا الشربيني عن اسمه وطبيعة عمله. فهل هو الإعلامي أنس بوخش؟

دينا الشربيني تعلن عن اسم حبيبها

كشفت الفنانة دينا الشربيني مؤخراً خلال أحدث لقاء لها عن هوية حبيبها الحالي. وقالت إنه شاب مصري الجنسية يدعى حسين. وأكدت على أنه رجل أعمال وله بيزنس خاص بعيد عن الفن. نافية بذلك ما تردد عن ارتباطها بالإعلامي أنس بوخش.

وعن صفات حبيب دينا الشربيني الجديد أكدت أنه محترم ويراعي الله في تصرفاته، وأضافت أنه يقدم الدعم لها بشكل مستمر، لكنه يرفض أن يظهر في الصورة، ودائماً عينه عليها لكن من بعيد.

وعن موعد ارتداء دينا الشربيني لفستان الزفاف الأبيض والاحتفال بالزفاف، أوضحت أنها لم تحدد موعداً معيناً حتى الآن، لكنه سيكون في أقرب وقت.

تحدثت دينا الشربيني أيضاً عن حلمها في تحقيق الأمومة، وقالت إنها في وقت سابق كانت تتمنى أن يكون لديها 6 أولاد، وذلك لأنها تحب العزوة والعائلة الكبيرة. لكنها مؤخراً اقتنعت أن تكتفي بطفلين فقط.

يُذكر أن دينا الشربيني كانت تعيش علاقة عاطفية مع عمرو دياب منذ عدة سنوات، وظهرت معه في العديد من الحفلات الخاصة به والمناسبات الاجتماعية، لكن بشكل مفاجئ تم الانفصال بينهما، وتردد وقتها أن سبب الانفصال هو رغبة دينا في إقامة حفل زفاف وتأسيس أسرة. وعلى الرغم من مرور عدة سنوات على هذه العلاقة لكن دينا ترفض الحديث عنها والكشف عن أي تفاصيل خاصة بها. مؤكدة على أن الأمر متعلق بشخص آخر ولا يحق لها الحديث دون الرجوع له وموافقته.