ريهام حجاج ترد على أنباء اعتزالها التمثيل والتفرغ للإنتاج

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
بشرى ترد على أنباء اعتزالها الفن وتفاجئ الجمهور برد صادم
تفاصيل مشروع منى زكي بعد قرار اعتزالها التمثيل
بنين ستارز ترد على أنباء ارتباطها وتكشف سبب سعادتها

خلال الأيام الماضية تصدرت الفنانة ريهام حجاج حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أنباء اعتزالها، وفي هذا الفيديو سنتعرف معاً على حقيقة اعتزال ريهام حجاج وكيف ردت الفنانة المصرية على هذه الأنباء.

أنباء اعتزالها التمثيل بشكل نهائي أثار العديد من التساؤلات.  خاصة بعد أن تردد أنها ستتفرغ في المرحلة المقبلة للإنتاج الفني فقط. لتعيد الحديث عن مسلسلها الرمضاني، صدفة، والذي تسبب في موجة هجوم ضدها من عدد من المتابعين اللذين وصفوا أداءها بغير الجيد.

رد ريهام حجاج

ريهام خرجت عن صمتها وردت على هذه الأقاويل ووضحت لجمهورها التفاصيل. وخلال الساعات الماضية تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج تريند مؤشرات البحث خاصة بعدما تم تداول أنباء اعتزالها التمثيل بشكل نهائي وأنها ستتجه للإنتاج الفني فقط.

الخبر تم تداوله بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا وانزعج محبو ريهام من هذا القرار، وطالبها البعض بالكشف عن أسباب اتخاذ هذا القرار، وردت ريهام على هذه الأقاويل من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام.

وأكدت أن هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة، وطالبت مروجي هذه  الشائعات بالتركيز على أخبار أخرى، فيما اعتبر متابعو الفنانة ريهام حجاج أن هذه الأخبار من بين الأخبار المستهدفة بها نجمتهم المفضلة. 

فهلال الفترة الماضية ورطت بعض المواقع والحسابات المزيفة، الفنانة ريهام حجاج في أخبار مغلوطة ومن بينها الترويج لشماتتها في انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي، وهو الأمر الذي لم يحدث نهائيا عن الفنانة ريهام حجاج والتي تلتزم الصمت دائما، تجاه الأمر.

ريهام حجاج

ريهام حجاج خلال السنوات الماضية لمع اسمها بشكل كبير وأصبحت واحدة من نجمات الدراما الأساسيات في موسم رمضان السينمائي ريهام حجاج تزوجت خلال السنوات الماضية من رجل الأعمال محمد حلاوة وأنجبت منه التوأم يوسف وجميلة. 

زواج ريهام حجاج هو تجربة الزواج الثانية في حياتها لكنها لم تتحدث عن زواجها الأول في أي وقت سابق لكن عندما تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة حاول البعض تشويه صورتها أمام جمهورها واستدعوا صورها القديمة خلال عقد قرانها السابق، وكذلك صور ابنتها لكنها أكدت أنها لن تخجل من أي شيء مرت به في حياتها السابقة وأن كل محاولات التشويه التي تتعرض لها على السوشيال ميديا لن تسيء لها أو تهز صورتها أمام جمهورها خاصة وأنها في الحالتين تزوجت على سنة الله ورسوله.

وكان سبب الهجوم على الفنانة ريهام حجاج هو زواجها من المنتج محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، ورغم أن الزواج تم بعد انفصال الثنائي بفترة طويلة، إلا أن الفنانة المصرية ظلت مستهدفة طوال الوقت.

مسلسل ريهام حجاج

وكان مسلسل صدفة هو آخر الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة ريهام حجاج في رمضان ٢٠٢٤، وكانت المرة الأولى التي تقدم فيها الفنانة المصرية قالباً كوميدي، إلا أن قاعدة كبيرة من المشاهدين اعتبرت أنها تجربة غير موفقة خاصة وأن أداء ريهام حجاج وُصف بـ"مبالغ فيه".

 وبرد الفنانة المصرية فإن خبر اعتزال ريهام حجاج لا أساس له من الصحة وأن الفنانة ستستكمل أعمالها الفنية بشكل طبيعي، إلا أنها لم تكشف عن أحدث أعمالها المنتظرة مكتفية بالتأكيد على استمرارها في التمثيل ومطالبة مرددي هذه الشائعات بالبحث عن أخبار أخرى.