قصة حب جاستن بيبر وهايلي بالدوين: علاقة سعيدة بُنيت على تعاسة آخرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير 2022
مقالات ذات صلة
جولة في منزل جاستن بيبر المتنقل وهذه هي تكلفته الباهظة
فيديو مريم حسين تهاجم جاستن بيبر بعنف بعد تصرفه الصادم معها
فيديو هذه هي تصرفات وسام بريدي التي كشفت قصة حبه مع ريم السعيدي

جاستن بيبر وهايلي بالدوين، يمكن ببساطة الجزم بأن العلاقة بينهما بنيت على تعاسة قلب آخر، لكنها تحولت إلى قصة حب كبيرة، ومرت بمنعطفات درامية حادة.

فلطالما جذبت علاقة ​جاستن بيبر​ و​هايلي بالدوين​ إنتباه الصحافة والجمهور منذ بدايتها، إذ قيل أنها بنيت على تعاسة النجمة ​سيلينا غوميز​، التي كانت على علاقة حب طويلة مع جاستن، الذي بدوره بادلها الحب الكبير، فكيف تحوّل من هذه العلاقة الى قصة حب مع عارضة الأزياء هايلي بالدوين وتزوج منها؟

فتعرف على قصة حب النجم جاستن بيبر مع عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في حلقة اليوم من "زواج المشاهير"..

تعارف جاستن بيبر وهايلي بالدوين:

جاء اللقاء الأول في طفولة هايلي في عام ألفين وتسعة، وكانت في ذلك الوقت تبلغ اثني عشر عاما، وكانت مع والدها المنتج والممثل ستيفان بالدوين، الذي عرف ابنته إلى جاستن.

في عام ألفين وأحد عشر، واصطحب ستيفان بالدوين ابنته هايلي معه إلى العرض الأول لفيلم "Never Say Never" لجاستن بيبر، والتقطت هايلي العديد من الصور مع جاستن. وحتى ذلك الوقت لم تتخيل قط أن تقوم بينهما أي علاقة عاطفية.

وفي نوفمبر عام ألفين وأربعة عشر، انتشرت صور لجاستن بيبر مع ​كيندال جينر​ وهايلي بالدوين، وكان جاستن في ذلك الوقت قد انفصل عن حبيبته سيلينا غوميز.

وفي ديسمبر عام ألفين وأربعة عشر، انتشرت شائعات كثيرة عن وجود علاقة تجمع جاستن وهايلي، إلا أنهما نفيا الموضوع في ذلك الوقت، وبررا أنهما مجرد صديقين مقربين.

وفي ديسمبر عام ألفين وخمسة عشر، أفادت بعض الصحف بأن هايلي ذهبت في رحلة مع جاستن وعائلته، احتفالا بليلة رأس السنة. ونشر جاستن صورا لهما يتبادلان القبل.

انفصال جاستن بيبر وهايلي بالدوين:

وفي أغسطس عام ألفين وستة عشر، انفصل الثنائي دون ذكر أسباب واضحة، لكنهما بقيا صديقين. وفي الوقت نفسه، بدأ جاستن بيبر يواعد ​صوفيا ريتشي​، إلا أن هذه العلاقة لم تدم أكثر من شهر واحد.

حيث أنه في آب/أغسطس عام 2016، انفصل الثنائي من دون ذكر أسباب واضحة، لكنهما بقيا صديقين وفي الوقت نفسه بدأجاستن بيبرفي مواعدة النجو ​صوفيا ريتشي​، إلا أن هذه العلاقة لم تدم أكثر من شهر واحد.

ومن تشرين الثاني/نوفمبر عام 2017 حتى آذار/مارس عام 2018، عادت الأمور لمجاريها بين جاستن بيبر وسيلينا غوميز، بعد أن إنفصلت الأخيرة عن النجم ذا ويكند، إلا أن هذه العلاقة لم تدم سوى 4 أشهر.

وفي أيار/مايو عام 2018، حضرتهايلي بالدوينحفل Met Gala مع النجم ​شون مينديز​، لكن الأمور بينهما لم تتطور أكثر من ذلك.

ومن نوفمبر عام ألفين وسبعة عشر حتى مارس عام ألفين وثمانية عشر، عادت الأمور إلى مجاريها بين جاستن بيبر وسيلينا غوميز، بعد أن انفصلت الأخيرة عن النجم ذا ويكند، إلا أن هذه العلاقة لم تدم سوى أربعة أشهر.

زواج جاستن بيبر وهايلي بالدوين:

وفي يونيو عام ألفين وثمانية عشر، عاد جاستن بيبر إلى هايلي. وفي يوليو عام ألفين وثمانية عشر، طلب جاستن يد هايلي للزواج. وفي سبتمبر عام ألفين وثمانية عشر، انتقل الثنائي للعيش معا، مع اقتراب موعد زفافهما.

في الثالث عشر من سبتمبر عام ألفين وثمانية عشر، تزوج جاستن بيبر ب"هايلي بالدوين" دون إقامة أي حفل، إلا أن هايلي غيرت اسم عائلتها واستبدلت "بيبر" مكان "بالدوين".

وفي الثلاثين من سبتمبر عام ألفين وتسعة عشر، احتفل الثنائي بزواجهما كنسيا، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والفنانين وأفراد العائلتين.

جاستن بيبر يتغزل بهايلي بالدوين:

تحاول النجمة العالمية هايلي بالدوين، إظهار مدى حبها واستقرار حياتها الزوجية، مع النجم جاستين بيبر، بطرق مختلفة وتستعرض أوقاتهما على مواقع التواصل، وتثير إعجاب المتابعين، حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من لحظات الاسترخاء التي قضتها مع زوجها جاستين بيبر على أحد الشواطئ، وظهر "بيبر" فيها يحتضن هايلي برومانسية تامة.

وفي 2020 احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية العالمية هايلي بالدوين بيبر بعيد ميلادها ال24 مع زوجها المغني الشهير جاستن بيبر معاً، ونشرت صورتين حميمتين لهما من الحفل في حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام" الذي يتابعها فيه 30 مليون و500 ألف شخص حول العالم، وكتبت تعليقاً تعبر فيه عن مشاعرها الممتنة الدافئة تجاه زوجها.

وأثنت على طريقته الخاصة بالإحتفال بعيد ميلادها، ونجاحه في إسعادها بهذه اللحظة الهامة من حياتها، وحرصت أيضاً بالبوست أيضاً على شكر كل من هنأها بمناسبتها السعيدة هذه،وشكرت الجميع قائلة: " شكراً لكم على كل الحب، ورسائلكم اللطيفة"، وحازت صورتها بالبوست على 3 ملايين و100 ألف مشاهدة خلال يوم واحد.

لم يجعل المغني الشهير جاستن بيبر عيد ميلاد زوجته هايلي بالدوين يمر دون أن يعبر عن حبه العميق والجامح لها،فكتب لها حسب الموقع رسالة حب أظهرت رومانسيته الشديدة مع نصفه الآخر حيث كتب لها قائلاً: " أنت عيني، أنت قلبي، أنت روحي، أنت حبي، أنا أنت، أنا في المنزل أينما كنت أنت، أنت مكاني الآمن".

وكأن هذا القدر من الرومانسية والحب والكلمات ونشر صور متعددة لزوجته هايلي في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي و"أنستغرام" لم يكن كافياً، فقال لها أيضاً: " أنا مهووس تماماً بما أنت عليه، وأكبر حلم بالنسبة لي هو: التقدم بالعمر معك، لا أصدق إنك ملكي إلى الأبد، عيد ميلاد سعيد بيبي (حبيبي)".

وحصدت رسالة حبه الدافئة وصورة زوجته هايلي التي نشرها باللونين الأسود والأبيض بحسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام" على 7 ملايين و100 ألف مشاهدة، و43 ألف إعجاب في يوم واحد فقط.

رحلة حب جاستن بيبر وهايلي بالدوين:

جاستن بيبر Justin Bieber وزوجته هايلي بالدوين Hailey Baldwin انطلقا مؤخرا في "رحلة برية وبحرية" ممتعة مؤخرًا، حيث نشر نجم البوب جاستن بيبر صاحب الـ 27 عامًا،  في حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، لقطات من رحلته المرحة.

على الرغم من أن وجهة الزوجين لم تكن واضحة، إلا أنهما ظهرا بالتأكيد سعداء بابتعادهم عن صخب لوس أنجلوس ونيويورك، وكانا يستمتعان في رحلة بين الطبيعة ولكنهما حرصا على الإقامة في أماكن فاخرة للغاية، وفي وصرة أخرى ظهرا وهما يستمتعان بالسباحة في بحيرة فظهرت هايلي وهي ترتدي ملابس سباحة سوداء طويلة الأكمام.