قصة وضع مدحت صالح لبصمته على حائط المشاهير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
مقالات ذات صلة
الحزن يسيطر على مدحت صالح أثناء تشييع جنازة شقيقه
فيديو شريف منير ومدحت صالح يبهران الجمهور بـالمليونيرات
قصص الرجال في حياة فيفي عبده: أشهرهم مدحت صالح

أضاف النجم مدحت صالح نجاحاً جديداً إلى مسيرته الفنية المميزة، بعد أن أحيى حفلاً ناجحا في السعودية، حيث قام الفنان بوضع بصمته على حائط المشاهير في بوليفارد رياض سيتي، موجهاً رسالةً خاصة لجمهوره السعودي.

تفاصيل حفل "كاسيت 90"

شارك مدحت صالح في فعالية موسم الرياض قبل أشهر قليلة، بحفل "كاسيت 90"، الذي حظي بإقبال جماهيري كبير. وبعد هذا النجاح الباهر، توج مدحت هذا الإنجاز بتجربة جديدة وفريدة من نوعها، حيث قام بوضع بصمته على حائط المشاهير في بوليفارد رياض سيتي.

رسالة شكر لجمهوره السعودي

عبر حسابه على إنستغرام، نشر مدحت صالح تفاصيل وضع بصمته وأعرب عن سعادته بهذه التجربة، ووجه رسالة شكر لجمهوره السعودي، مثمناً حفاوة الاستقبال والدعم الذي لقيه.

تفاعل الجمهور السعودي

أكد جمهور مدحت صالح على سعادتهم بهذه التجربة، معبرين عن فخرهم بوجود فنان مثل مدحت ضمن حائط المشاهير. وأكدوا أن مسيرته الفنية تستحق كل تقدير واحتفاء.

حائط المشاهير في بوليفارد رياض سيتي

يماثل حائط المشاهير في بوليفارد رياض سيتي الممشى الشهير في هوليوود، حيث يضم بصمات العديد من النجوم العرب البارزين مثل عمرو دياب، راشد الماجد، محمد عبده، إليسا، محمد حماقي، محمد هنيدي، أنغام، بيومي فؤاد، تامر حسني، يحيى الفخراني، حسن البلام، أصالة، أحلام، كاظم الساهر، نوال الكويتية، ماجد المهندس، سلمان خان، أصيل أبو بكر، وفهد الكبيسي.

بهذا الإنجاز، يواصل مدحت صالح توسيع بصمته الفنية في العالم العربي، مؤكداً مكانته كواحد من أهم الأصوات في الوطن العربي.