آخرهم نجوى كرم: نجوم زينوا أسمائهم في موسوعة غينيس بأرقام قياسية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 أغسطس 2023

آخرهم نجوى كرم: نجوم زينوا أسمائهم في موسوعة غينيس بأرقام قياسية

أصبحت الفنانة نجوى كرم أحدق المنضمين لموسوعة غينيس بعد دخولها الموسوعة بفستانها في مهرجان جرش بالأردن، وسبقها العديد من النجوم العرب المنضمين إلى القائمة سنتعرف عليهم في حلقة اليوم من توب تن مشاهير.

أصبحت النجمة اللبنانية نجوى كرم أحدث المنضمين لقائمة النجوم العرب في الموسوعة العالمية للأرقام القياسية واحتفلت بدخولها الموسوعة في حفلها الأخير بمهرجان جرش في الأردن بأطول رداء في العالم.

 نشرت موسوعة غينيس بيانا حول تحطيمها هزا الرقم وأصبحت أول مغنية لبنانية تدخل غينيس للأرقام القياسية. وهو ما تفاعل معه الجمهور.

نجوم في موسوعة غينيس

كما حقق الهضبة عمرو دياب رقما قياسيا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ولكن على إنجاز فني وكشفت الموسوعة عن طبيعة إنجازات عمرو دياب لأكثر عدد جوائز في الموسيقى العربية وأكثر عدد مبيعات للفنان في الشرق الأوسط. واحتفل وقتها بدخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية وكان أول مطرب عربي يحصل على جوائز الموسيقى العربية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

 حقق فنان العرب محمد عبده رقما قياسيا انضم به للموسوعة العالمية وقد تحدثت موسوعة جينيس عن إنجازاته في بيان أن أبو نورا يحمل رقما قياسيا لأكثر عدد نسخة هولوجرام متزامنة ومتطابقة لشخص وذلك بعد اعتلاء المسرح الذي يحمل اسمه في الرياض.

المزيد: