أجرأ تصريحات الفنانات لكاميرا "ليالينا": أبرزهن فرح الزاهد
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 أبريل 2024

أجرأ تصريحات الفنانات لكاميرا "ليالينا": أبرزهن فرح الزاهد

تحدثت العديد من الفنانات عن أجرأ تصريحاتهن خلال لقائهن مع كاميرا ليالينا، حيث أوضحت الفنانة فرح الزاهد عن أكثر موقف محرج تعرضت له بسبب شقيقتها هنا الزاهد، كما كشفت ملك أحمد زاهر عن معلومة هامة تقوم بها في اللوكيشن مع والدها.

تصريحات جريئة للفنانات مع كاميرا ليالينا 

كثيراً ما تتعرض فرح الزاهد لموقف محرج من بعض المعجبين حيث يلتقطون الصور معها على أنها شقيقتها الفنانة هنا الزاهد، موضحة عن رد فعلها حيث قالت إنها تلتقط معهم الصور دون أن تسبب لهم إحراجاً.

كما تحدثت الفنانة ملك أحمد زاهر عن أنها تنادي والدها في لوكيشن التصوير وتلقبه بأستاذ أحمد، مردفة: "مبنتعاملش في اللوكيشن بابي وملوكة، لأن بابي شخص بروفيشنال جداً وأنا واخدة ده منه، فبنتعامل في الشغل كأستاذ أحمد، وده الناس بتشوفه في اللوكيشن ".

من جانبها قالت الفنانة جوري بكر بطلة مسلسل جعفر العمدة إنها امرأة صبورة، مشيرة إلى أنه لا يوجد امرأة صبورة مثلها خلال الفترة الحالية، ولكنها تستطيع أن تصبر وتتحمل كثيراً وتستطيع أن تعمل ساعات طويلة بالإضافة إلى أنها مسؤولة عن أشياء أخرى، مشيرة إلى وقوفها في التسجيل مع كاميرا ليالينا رغم تعبها وارتدائها لحذاء بكعب طويل ولكنها تستطيع أن تتحمل ذلك.

أما عن البلوجر وئام مجدي فقد كشفت لنا عن المعاكسات التي تأتي لها حيث قالت إنها تتعرض لكم كبيراً من المعاكسات اليومية خلال وسائل التواصل الاجتماعية بالإضافة إلى تعرضها المعاكسات في الحقيقة.

المزيد: