اجمل إطلالات ميغان ماركل التي سحرت بها العيون في 2021
تاريخ النشر: : الأربعاء، 19 يناير 2022

أجمل إطلالات ميغان ماركل التي سحرت بها العيون في 2021

اعتادت ميغان ماركل على خطف الأنظار بإطلالات ناعمة كلاسيكية تمنحها لمسات جمالية مختلفة، وفي هذا الفيديو ستشاهدين أجمل إطلالات ميغان ماركل في 2021 التي تألقت بها بلمسات مميزة ساحرة.

أجمل إطلالات ميغان ماركل في 2021

خلال وجودها في العديد من المناسبات التي جمعت في كل مناسبة منها بين الأناقة والملاسيكية، تألقت ميان ماركل بإطلالات ساحرة

ظهرت مرتدية اللون الأحمر حيث اختارت بنطالاً أحمر واسعا من بيت أزياء يوربيانا، وحذاء يعتمد على الكعب الرفيع من مالونو بلانيل ما ظهرها تظهر في قمة الأناقة.

وتألقت خلال حفل عام بفستان أبيض قصير مطر بنقوش ناعمة وبلغ سعره 3 آلاف و 300 جنيه استرليني وهو من تصميم فالنتينو العالمي.

وفي حفل لأحد المتاحف العالمية الذي يقام على تكريم الجنود على التضحيات العظيمة التي يقدمونها في الحروب، تألقت ميغان ماركل بفستان أحمر اللون بذيل طويل مع تنورة منتفخة حيث كانت في قمة الأناقة التي خطفت أنظار الجميع.

وهذا العام بدت غاية في التألق حيث اللاسيكية بموضة الألوان الساحرة، وكانت إطلالات ميغان ماركل هذه بعد تخليها عن منصبها في العائلة الملكية البريطانية، ففي يناير من عام 2020 أعلن ميغان وهاري اعتزامهما التخلي عن أدوارهما الملكية، إلى إغراق الأسرة في أزمة. وفي الشهر الماضي أكد قصر باكنغهام أن الانفصال سيكون دائماً، حيث يتطلع الزوجان إلى إقامة حياة مستقلة في الولايات المتحدة.
واعتبرت ميغان ماركل أنها كانت ضحية "حملة تشويه حقيقية".
كما أفادت ميغان أيضا أنها عندما عانت من اعتلال في صحتها العقلية، رفضت السماح لها بالحصول على مساعدة عندما راودتها أفكار انتحارية.
وأضافت أنها قابلت العائلة المالكة وقالت لهم: "إنني بحاجة للذهاب إلى مكان ما للحصول على مساعدة. قلت إنني لم أشعر بهذا من قبل"، لكن جاء ردهم "إنني لا أستطيع، وإن ذلك لن يكون مفيدا" بالنسبة إلى العائلة.

إطلالات ميغان ماركل

ماركل الفنانة الأمريكية، التي عاشت لسنوات طويلة تحت الأضواء، أصبحت تحت أضواء مكثفة، منذ أن تصدّرت عناوين الأخبار والصحف العالميّة بعد الإفصاح عام 2016 عن علاقة رومانسيّة تجمعها بالأمير البريطانيّ هاري، حيثُ أعلن الثُّنائي في العام التّالي عن خطوبتهما. 
أعلن الثُّنائي بتاريخ السّابع والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثّاني أنّهما قد خطبا سرّاً في وقت سابقٍ من ذلك الشهر، الأمر الذي قوبل بالكثير من التبريكات.

 النجمات والأمومة في 2019: إحداهن وضعت توأماً بعد 9 سنوات من الزواج

بعد عدّة أسابيع، أُصدر إعلانٌ رسميّ عن قصر كنسينغتون يُفيد أنّ العرس الملكي سيُقام في التّاسع عشر من مايو/أيّار عام 2018 ضمن كنيسة القديس جورج في قلعة ويندسور.
وجاءت تلك الأخبار بعد فترة وجيزة من إعلان محرّك البحث Google عن إحصائياته في نهاية العام حيثُ احتلّت ميغان المركز الأوّل ضمن قائمة أكثر المُمثّلات التي يُبحث عن اسمها من عام 2017.

في يناير/ كانون الثّاني عام 2018 تبين للعالم أنّ ميغان قد أصبحت ملتزمة فعليّاً بالتّقاليد الملكية وذلك بعد أن حذفت كافّة حساباتها على مواقع التّواصل الاجتماعي من فيسبوك، تويتر وإنستقرام. وقد صرّحت ميغان عبر قصر كنسينغتون أنّها "مُمتنّةٌ لكُل شخص كان يُتابعها على مواقع التّواصل الاجتماعي على مرّ السّنين".

 قرار الأمير هاري وميغان ماركل لمواجهة الانتقادات يصيب المعجبين بالحسرةتزوجت ميغان من الأمير هاري (35 عاما) في آيار/مايو 2018، وأنجبت طفلهما الأول آرتشي في آيار/مايو الماضي.
ورغم الحمل وهرموناته وما يحدثه من تغير واضح في شكل المرأة، إلا أن ميغان حافظت على أناقتها وإطلالاتها الرائعة خلال الحمله وبعده. والألبوم التالي يجمع أجمل إطلالات ميغان ماركل خلال عام 2019.

إطلالات متطابقة لميغان ماركل وملكة إسبانيا

تداولت وسائل الإعلام العالمية، صورًا جديدة لكل من دوقةساسكس ميغان ماركل Meghan Markle، وليتيزيا ملكة إسبانيا، ترتديان خلال فارق زمني لم يتجاوز 24 ساعة فقط نفس التنورة الجلدية بالقصة المستقيمة pencil باللون الأحمر الداكن من ماركة Hugo Boss ويبلغ ثمنها $595. 

الملكة ليتيزيا خرجت بتلك الإطلالة، في كوريا الجنوبية، ونسقت مع تنورة Hugo Boss، قميصاً أبيضاً تميّز بأكمامه المنتفخة بعض الشيء وقطع الدانتيل. وأكملت لوكها بحذاء ستيليتو باللون الأحمر وحقيبة يد باللون نفسه.

وفي اليوم التالي مباشرة، ارتدت ميغان ماركل نفس التنورة، أثناء تواجدها في قصر Windsor في بريطانيا برفقة الأمير هاري، لمناقشة موضوع المساواة بين الرجل والمرأة.

أطلّت ميغان ماركل بلوك كلاسيكي منكّه بالعصرية. واختارت اللون الأحمر بتدرجين مختلفين بين البلوز والتنورة طغى على إطلالتها من الرأس حتى أسفل القدمين.

إذ نسقت مع التنورة كنزة بقصة صدر V من ماركة جوزف Joseph. كما أكملت اللوك بستيليتو أحمر من ماركة ساره فلينت Sarah Flint.

صحيح أن الملكة ليتيزيا سبقت ميغان على ارتداء هذه التنورة بيوم واحد، لكن دوقة ساسكس كانت السباقة باعتماد تنورة الـpencil، في أكتوبر/تشرين الأول 2018 أي منذ عام، بالتنورة نفسها من ماركة بوس Hugo Boss لكن باللون الأخضر الداكن.

المزيد: