أجمل إطلالات ميغان ماركل قبل الانفصال عن العائلة الملكية: أيها تفضلين؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 فبراير 2022 آخر تحديث: : السبت، 25 مارس 2023

أجمل إطلالات ميغان ماركل قبل الانفصال عن العائلة الملكية: أيها تفضلين؟

أبرز إطلالات ميغان ماركل خلال ظهورها مع العائلة الملكية، وميغان ماركل هي الدوقة التي هربت من تقاليد العائلة الملكية، ولا ننسى أبدا أناقتها أثناء ما كانت واحدة من هذه العائلة، تحديدا منذ إعلان خطبتها من الأمير هاري وأصبحت ماركل رمزا للأناقة واليوم نذكركم بأبرز إطلالتها.

زواج ميغان ماركل والأمير هاري وانضمامها للعائلة المالكة

ماركل الفنانة الأمريكية، التي عاشت لسنوات طويلة تحت الأضواء، أصبحت تحت أضواء مكثفة، منذ أن تصدّرت عناوين الأخبار والصحف العالميّة بعد الإفصاح عام 2016 عن علاقة رومانسيّة تجمعها بالأمير البريطانيّ هاري، حيثُ أعلن الثُّنائي في العام التّالي عن خطوبتهما. 

أعلن الثُّنائي بتاريخ السّابع والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثّاني أنّهما قد خطبا سرّاً في وقت سابقٍ من ذلك الشهر، الأمر الذي قوبل بالكثير من التبريكات.

ومنذ ذلك الحين، تغيرت حياة ميغان بأكملها واضطرت لتغيير الأزياء التي تعتمدها لتتناسب مع ما ترتضيه العائلة المالكة البريطانية، وبمقارنة إطلالات ميغان قبل وبعد الزواج من هاري يتضح الفرق.

ففي السابق، كانت ميركل ترتدي أزياءً مكشوفة وقصيرة وجريئة إلى حد كبير، لكن هذه الإطلالات اختفت لتحل محلها أخرى ناعمة ومحتمشة بما يتفق مع قواعد البروتكول والأعراف المتفق عليها.

فستان زفاف ميغان ماركل

أول الإطلالات أناقة فستان زفافها ذي التصميم البسيط، فبدت الدوقة أنيقة بفستان جيفنشي البسيط خلال حفل زفافها في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، وكان الفستان الأنيق، وأصبح الفستان الذي ساعدت ماركل في تصميمه حديث خبراء الموضة والأزياء.

فستان حفل الاستقبال الذي ارتدته ميغان ماركل

فستان حفل الاستقبال الذي ارتدته ليلة الزفاف مساء، حيث ظهرت ماركل بفستان من طراز الرسن الذي يمسك العنق واختارت ميغان ماركل الوردي في أول مشاركة ملكية لها؛ حيث ظهرت بعد ثلاثة أيام من زفافها، في احتفال بعيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين.

وحمل هذا الثوب اللون الوردي الفاتح من تصميم العلامة البريطانية Goat.

إطلالات أنيقة لميغان ماركل

واختارت الفستان الوردي للمرة الثانية في أحد الاحتفالات فارتدت ثوبا باللون الوردي بصيحة أوف شولدر في أول ظهور رسمي لها مع الملكة اختارت الدوقة إطلالة متواضعة حيث اختارت ماركل فستانا من القماش الأوف وايت خلال زيارة ملكية لشيشاير، المملكة المتحدة، مع الملكة.

كما بدت أنيقة في حفل توزيع جوائز الملكة للشباب في حفل تكريم لقادة الملكة الشباب ظهرت بتصميم أنيق باللون البيج الفاتح، وأكملت أناقتها بالحذاء والشنطة السوداء.

واختارت ميغان الفستان الأصفر الفاتح، أثناء ظهور بإحدى حفلات الاستقبال، كما حضرت ماركل تعميد الأمير لويس وارتدت فستانا بلون زيتوني أخضر، حيث نجحت في الظهور بتصميم بسيط لكنه لافت وسط الإطلالات الملكية.

انفصال ميغان ماركل والأمير هاري عن العائلة الملكية

وانفصلت ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري عن العائلة الملكية البريطانية في يناير من ألفين وعشرين وانتقلا للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بعيدا عن سيطرة العائلة.

وقال المتحدث باسم القصر إن التغييرات الجديدة التي بدأ تنفيذها في 31 مارس 2020 ستجعل الزوجين يحتفظان بلقب صاحب السمو الملكي لكنهما لن يستخدماه بشكل فعال كذلك احتفظ هاري برتبته العسكرية لكنه سيتوقف عن استخدامهم خلال فترة التجربة البالغة 12 شهراً.

وكان مؤرخ في شؤون العائلة الملكية البريطانية قد كشف عن أسباب أخرى تسببت في قرار ميغان ماركل بترك القصر الملكي، وكان بينها تاج الزفاف، حيث قال روبرت لاسي، مؤلف كتاب "معركة الأشقاء"، إن الجدة إليزابيث رفضت طلب ميغان ميركل يوم زفافها بارتداء تاج كانت اختارته بنفسها، لتفرض عليها إليزايث ارتداء تاج زفاف من اختيارها هي وتؤكد لهاري أن يغان لن تستطيع الحصول على كل ما تريده.

وقال لاسي، إن هذا الشأن أغضب هاري خاصة وأنها لم تكن المرة الأخيرة التي يُرفض لزوجته فيها شيء، حيث أراد هاري إخبار العالم بأن زوجته تستطيع الحصول على كل ما تريد وهو ما لم يحدث في ظل تواجدهما في القصر الملكي.

المزيد: