أحمد بدير بعد وفاة شقيقه يطالب بإيقاف الكذب: ما القصة؟
تاريخ النشر: : الخميس، 02 ديسمبر 2021

أحمد بدير بعد وفاة شقيقه يطالب بإيقاف الكذب: ما القصة؟

نفى الفنان أحمد بدير شائعة وفاته، وطالب مروجي هذه الشائعات بالتوقف عن نشر الأكاذيب، كما أوضح أن خبر الوفاة المتداول يرجع إلى رحيل شقيقه محمد بدير.

أحمد بدير بعد وفاة شقيقه: كفاية كدب

أعرب أحمد بدير عن استيائه الشديد من انتشار شائعات الوفاة حوله لأكثر من مرة وقال إنه بحالة صحية جيدة، وانتهى من تصوير أحدث أعماله الفنية في السينما.

اكتفى بالدعاء على مروجي هذه الشائعات وقال إن حقه سيعيده الله له، وكشف بدير أنه أعلن عن وفاة شقيقه محمد بدير عبر حسابه على فيسبوك بوضوح لكنه تعجب من انتشار خبر وفاته بالرغم من توضيحه في منشوره أن شقيقه هو الذي توفي.

أحمد بدير في لقاء سابق مع ليالينا يعلق على شائعة وفاته

أبدى الفنان أحمد بدير استيائه من الشائعات التي تطارده بالموت والمرض، خاصة خلال الفترة الماضية والتي  زادت حدتها وبلغت أن هددت ابنته بمقاضاة مروجيها ومحاسبتهم بقسوة.

وقال أحمد بدير إنه قرأ قبل قليل شائعتين حول نفس الموضوع، أحدها أنه راقد بالعناية المركزة وأخرى تفيد وفاته وهي أمور عارية من الصحة، ولكنه أبدى تعايشه مع الاستماع لها بين حين وآخر لدرجة اعتياده على مثل هذه الأمور لأنها تحدث بكثرة.

صرح أحمد بدير قائلا: "أصل مش السوشيال ميديا اللي تموت إنسان أو تحيي إنسان، أو تتكلم عن إنسان وحش أو حلو فتبقى هي الحَكم، لا خالص، وبعدين الأعمار بيد الله تعالى ربنا يحسن ختامنا جميعا والواحد يبقى كويس في حياته بس".

وأكد أحمد بدير أنه يعمل على التحضير لعمل جديد قريباً، ولكنه لم يدلِ بأي تصريحات حول تفاصيل الأمر، وما إن كان العمل سيكون داخل أو خارج السباق الرمضاني، أو ما إذا كان مسلسلا أو فيلما سينمائيا.

اللافت أن ظهور أحمد بدير خلال التكريم كان بدون لحية، وهو الأمر الذي أثار جدلا بعد ظهوره بلحية وشارب وجلباب عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل أيام، ويبدو أن العمل الجديد سيكون مرتبطاً بهذه الشخصية.

وتعتبر هذه المرة ليست الأولى التي يواجه فيها هذه الشائعات المزعجة رغم أنه أكد استقرار وضعه الصحي وأنه لا يعاني من أي مشاكل صحية.

مشوار أحمد بدير الفني

أحمد بدير فنان ذو طابع خاص؛ فقد تميز في تقديم نوعيات عديدة من الفن.

فله في الكوميديا علامات كبيرة أبرزها مشاركته في مسرحية ريا وسكينة مع شادية وسهير البابلي، كما قدم العديد من الأدوار الاجتماعية الجادة التي كشف من خلالها قدرات فنية جديدة يتميز بها.

يتجه خلال الفترة الحالية لتقديم نوعية جديدة من الأعمال السينمائية وهي أفلام الرعب، وتستقبل دور العرض فيلمه جدران خلال الفترة المقبلة الذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة التونسية درة.

يستعد الفترة المقبلة للبدء في تصوير الجزء الثاني من مسلسله المداح الذي خاض به المارثون الرمضاني الماضي مع حمادة هلال.

كما أنه يدرس حاليا عددا من العروض الدرامية للظهور في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بأكثر من عمل.

وكان أحمد بدير قد 

أحمد بدير قد علق على موجة الشر التي ظهرت خلال موسم دراما رمضان 2021، والتي أظهرت بعض الممثلين بأدوار الشرير، خاصة الأخوة الذين ظهروا بشكل شرير مع أشقائهم خلال الموسم، لافتاً بشكل ساخر إلى أن هؤلاء الممثلين غير مهذبين، وجاء تعليقه على دور قدمه ممثل منع والده من حضور جنازة شقيقه.

وقال أحمد بدير مازحاً عن الممثلين الذين يقدمون أدوار الشر بهذه الطريقة: "عيال مش متربية، صدقني عيال مش متربية ولو ممثل متربي ما كانش عمل الدور".

المزيد: