أصولها من البلقان.. من هي والدة تارا عماد؟
تاريخ النشر: : السبت، 24 فبراير 2024

أصولها من البلقان.. من هي والدة تارا عماد؟

تعيش الفنانة تارا عماد حالة حزن كبيرة، حيث صدمت برحيل والدتها المفاجئ، وتستعد لوداعها.

تفاصيل عن هوية والدة تارا عماد

تساء الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هوية والدة الفنانة تارا عماد، وذلك عقب وفاتها، حيث أثارت جدلاً كبيراً خاصة وأنها ليست مصرية.

وكانت قد أعلنت تارا عماد مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام خبر رحيل والدتها، وتلقت الكثير من التعليقات التي قدم فيها الجميع التعازي، كما حرص أصدقاؤها في الوسط الفني على دعمها في هذه الأزمة والذي كان من أبرزهم الفنانة يسرا، والفنان أحمد داود، والفنانة ريهام عبد الغفور، وأحمد حاتم، وبسنت شوقي، وسلمى أبو ضيف.

وكانت تارا عماد كشفت من قبل أنها ليست مصرية 100%، وأشارت إلى أن أصول والدتها تعود إلى مدينة مونتينجرو وهي إحدى دول البلقان الأوروبية، وقالت تارا خلال تصريحات صحفية سابقة لها إنها عاشت هناك سنوات طويلة من طفولتها، وتعلمت منها لغة مونتنيجرو، وأوضحت تارا أن مونتينجرو معروفة في مصر باسم الجبل الأسود.

وكانت أيضاً قد تحدثت عن رحلاتها الكثيرة للبلقان، فقالت إنها سافرت لهذه البلاد لأول مرة وهي في عمر الأربع سنوات، مشيرة إلى أنها منذ ذلك الوقت وتقوم بزيارتها مرتين في العام مع والدتها، كما روت تارا عماد أيضا قصة حب والديها، وأكدت أن والدتها جاءت لمصر منذ 32 عاماً، وتعرفت على والدها بالعمل، وتزوجا بعد قصة حب كبيرة بينهما.

تارا عماد تخطف الأنظار دائماً

يحب الجمهور إطلالات تارا عماد المختلفة، حيث تعتبر واحدة من أشهر الوجوه الشابة في مصر والوطن العربي، واستطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها وأناقتها، وأصبحت من الوجوه الدعائية لكبرى دور الأزياء العالمية.

المزيد: