أغلى وأغرب مجوهرات تمتلكها أحلام
تاريخ النشر: : الإثنين، 22 أغسطس 2022

أغلى وأغرب مجوهرات تمتلكها أحلام

في كل مناسبة تستطيع النجمة أحلام أن تخطف الأنظار بإطلالاتها الفخمة، وبالتأكيد ترتدي فساتين من أفخم وأغلى دور الأزياء، لكنها تبقى دائما ملكة المجوهرات والساعات.

في آخر رحلة لها في سويسرا ظهرت أحلام بقطع ذهبية راقية، وقالت إنها سؤلت كثيرا عن ماركتهم وأسعارهم، لكنها لم تفصح عن التفاصيل خوفاً من الحسد.

مجوهرات أحلام الفريدة قطع لا يمتلكها غيرها

وبالطبع لا تنسى أحلام مع كل رحلة من رحلاتها أن تقوم بعمل شوبينج لتزويد مقتنايتها من الساعات والمجوهرات، وبعد انتهاء رحلة سويسرا اتجهت أحلام لقضاء باقي إجازة الصيف مع زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري، في بيتهما في إسبانيا، وهناك أيضاً قامت بعمل شوبينج لقطع مجوهرات فاخرة وسجلت هذه اللحظات كعادتها وشاركتها مع الجمهور.

أحلام كان لها لقاء قديم تحدت فيه أي شخص من المشاهير أن يكون ممن يشترون المجوهرات أكثر منها، والأيام أثبتت كلامها فعلا.

فأحلام تمتلك أغلى وأغرب مجوهرات بين النجوم العرب، وهي صاحبة أغلى إطلالة عربية على المسرح، والتي وصل سعرها إلى 7 ملايين دولار.

مجوهرات أحلام في أحدث إطلالة

أحلام في الغالب هي الوحيدة التي ترتدي مجوهراتها الخاصة، والتي تكون معظمها Special order لأحلام فقط.

في ألبومها الأخير فدوة عيونك روجت أحلام للألبوم بـ 25 إطلالة خيالية من تصميمات زهير مراد، والإطلالة التي اختارتها للفيديو كليب نسقتها مع مجوهرات ماسية عبارة عن خاتم وسوار عريض، بالإضافة إلى عقد حوالي 205 قيراط من الماس.

وسعر الإطلالة تخطى  الـ 2 مليون دولار أمريكي، وأحلام قالت إن لديها عدداً كبيراً من المجوهرات والخواتم الألماس والتي لا تعرف عددهم.

مجوهرات أحلام الغريبة والمميزة

وبشكل عام تحب أحلام اختيار القطع الغريبة والمميزة، وتفضل أكثر تصميمات Cartier وخاصة المزينة بالنمور التي تعكس فخامة الملكَة، مثل هذه القلادة المصنوعة من ١٨ قيراطاً من الذهب الأبيض والزمرد
وتبلغ قيمتها حوالي 47 ألف دولار.

أحلام أيضاً من عشاق اقتناء الساعات الفاخرة، فقد اقتنت الساعة الرولكس الأغلى في العالم والتي بلغ سعرها ٤٩ مليون دولار، والساعة مصنوعة من الذهب الأبيض ووزنها 18 قيراطا ومن الجانبين مليئة بحبات الألماس.

هدايا تلقتها أحلام من زوجها

يحرص مبارك الهاجري أيضا، على إهداء زوجته أحلام، هدايا قيمة وثمينة وصارت قاعدة في كل مناسبة، حيث أهداها ساعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس تقدر بحوالي 112 ألف دولار.

كما أهدى مبارك الهاجري لأحلام خاتما ثمينا مرصعا بالتوباز الإمبراطوري، وصالون تجميل بمعداته الكاملة داخل منزلهما، فمبارك الهاجري يمتلك العديد من القصور في قطر وطائرة خاصة مرخصة، فضلاً عن اليخت الخاص الذي يحمل اسمه ويرسو في ميناء دبي 

المزيد: