إصابة المخرج ماندو العدل بجلطة في القلب
تاريخ النشر: : الأحد، 19 مايو 2024

إصابة المخرج ماندو العدل بجلطة في القلب

أثار المخرج ماندو العدل حالة من القلق حول وضعه الصحي، حيث نشر صورة له من المستشفى خلال تلقي العلاج، وتساءل جمهوره ومحبوه عن وضعه الصحي وتفاصيل أزمته الصحية. 

تفاصيل الأزمة الصحية للمخرج ماندو العدل

طبيعة مرضه أثارت فضول محبيه للتعرف على تطورات وضعه، حيث خلال الساعات الماضية أثار المخرج ماندو العدل القلق حول وضعه الصحي، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة ليده وكان يتلقى العلاج خلال تواجده في المستشفى، موضحاً ماندو العدل أنه تعرض لوعكة صحية مفاجئة تسببت في إصابته بجلطة في القلب.

وكتب تعليقاً على الصورة قال فيه: "الحمد لله جلطة في القلب وربنا سترها"، تفاعل متابعو ماندو مع المنشور وعبر عدد كبير منهم عن حزنهم بسبب مرضه، وحاول عدد كبير منهم الاطمئنان على تطورات وضعه ونصائح الأطباء له، لكنه اكتفى بتوضيح وضعه الصحي فقط.

جدير بالذكر أن ماندو العدل هو مخرج مصري، تخرج من معهد السينما قسم إخراج عام 2008، وعمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال الفنية، تعاون فيها مع كبار المخرجين أبرزهم مجدي أبو عميرة وعلي إريس وجمال عبد الحميد وغيرهم، وخلال السنوات الماضية أصبح ماندو العدل واحداً من أهم وأشهر مخرجي جيله، وقدم عدد من الأعمال المميزة التي لاقت نجاحات كبيرة، ومن أشهر هذه الأعمال "عملة نادرة" و"فاتن أمل حربي" و"لأعلى سعر" و"صاحب المقام" و"حارة اليهود" و"الداعية" وغيرها . 

المزيد: