بساطة كيت ميدلتون في التعامل مع المواقف المحرجة لأولادها
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 يناير 2024

بساطة كيت ميدلتون في التعامل مع المواقف المحرجة لأولادها

بالرغم من القيود والقوانين الملكية، ظهرت كيت ميدلتون وهي تتعامل بكل بساطة مع أبنائها في مواقف محرجة للغاية، غلبت عليها خلالها عاطفة الأمومة بعيداً عن المسميات الملكية.

الأمومة تغلب دائماً رغم القواعد الملكية الصارمة.

كيت ميدلتون الملكة المستقبلية للمملكة المتحدة، فهي واحدة من أشهر نساء العالم، حيث إنها زوجة ولي عهد بريطانيا وهي نفسها تحتل أعلى المناصب الملكية، فبجانب كونها زوجة ولي العهد فهي أيضاً أميرة ويلز حالياً.

ومن الصعب أن تكون في مثل هذه المكانة وتخالف القواعد الملكية، حيث إن القواعد الملكية البريطانية ليست مجرد بروتوكولات ملكية وإنما هي قوانين لا يمكن الخروج عليها أو مخالفتها، ولكن الأمر الوحيد الذي قد يكسر هذه القواعد هي مشاعر الأمومة التي تظهر العفوية والبساطة المخفية في القلوب الملكية.

كيت ميدلتون على خطى ديانا

لم تمنع القيود الملكية الأميرة كيت ميدلتون أن تمارس أمومتها على الطريقة التي تراها مناسبة، خاصة وأن والدة زوجها هي الأميرة ديانا أول من أعلنت الخروج عن المألوف والتمرد على البروتوكولات الملكية، فكانت تظهر مع أبنائها بشكل بسيط وملابسها مريحة لذلك استطاعت الأميرة ديانا أن تأسر القلوب بهذه التصرفات.

يبدو أن زوجة ابنها الأميرة كيت ميدلتون قررت استكمال مسيرة ديانا مع أولادها، فهي لا تخجل أبداً من التعامل مع أبنائها بشكل عفوي أمام جموع الشعب التي تهتم بكل تفاصيل حياة العائلة الملكية.

غضب في العلن

فهي لم تخجل من تعنيف أبنائها بغضب عندما قررت الأميرة الصغيرة عدم صعود الطائرة وجلست على الأرض ودخلت في نوبة بكاء، وما كان من الأميرة كيت إلا  مخالفة القواعد الملكية وإظهار استيائها من تصرف ابنتها في مشهد أثار تفاعلاً كبيراً بين الجميع، الذين عبروا عن إعجابهم بأن كيت تتصرف بعفوية أي أم قد تكون مكانها في نفس الموقف وليس الخجل من إظهار الغضب فقط هو ما لفت الأنظار وإنما الكثير من المواقف التي كشفت عن بساطة الأميرة كيت ميدلتون.

بساطة في المدرسة

تحرص الأميرة كيت ميدلتون على توصيل أبنائها للمدرسة بنفسها وتسعى إلى أن يبدو أولادها كباقي الأطفال في الصف وألا تؤثر الحياة الملكية على مظهرهم بين زملائهم فلا تلجأ لطاقم القصر لتصفيف شعر أبنائها أو ابنتها الذين يظهرون دائماً بقصات شعر بسيطة، وكذلك بالملابس الرياضية كما توجههم بنفسها في كثير من التصرفات والأفعال التي يقوم بها الأطفال.

التسوق مع الأطفال

لا يحتاج الأمراء إلى الذهاب للتسوق وشراء احتياجاتهم بأنفسهم خاصة لو كانت الأميرة كيت ميدلتون، هي والدتهم، وعلى الرغم من ذلك فقد رصدتها عدسات الكاميرات أكثر من مرة وهي تتجول برفقة أطفالها بعفوية وحرية في المولات التجارية والأسواق العامة، حيث كانت تتسوق بهدف شراء بعض الأغراض وبدون أي حراسة شخصية، فكانت تسير بين عامة الشعب الذين عبروا عن حبهم الشديد لها وإعجابهم ببساطتها وعفويتها.

مراجعة علنية

كيت ميدلتون أيضاً لم تخجل أن تتصرف بعفوية وبساطة مع ابنتها الأميرة شارلوت عام 2019 عندما أخرجت الأميرة الصغيرة لسانها أمام عدسات المصورين، فشهد العالم توتر أميرة ويلز وهي تحاول إثناء ابنتها عن هذه الحركة الطفولية، بينما تجذبها إلى الخلف وتحاول السيطرة عليها.

كيت ميدلتون أعطت الكثيرين درساً في البساطة الملكية بتصرفاتها مع أولادها في مواقف متنوعة ومختلفة في مراحلهم العمرية، لمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو أعلاه...

المزيد: