بشرى ترد على أنباء اعتزالها الفن وتفاجىء الجمهور برد صادم
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 04 يوليو 2024

بشرى ترد على أنباء اعتزالها الفن وتفاجئ الجمهور برد صادم

ردت الفنانة بشرى على أنباء اعتزالها الفن، وذلك من خلال ستوري نشرته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، ووضحت خلاله حقيقة الأمر، ووعدت الجمهور بمفاجآت كبيرة خلال الفترة القادمة.

بشرى ترد على أنباء اعتزالها الفن

خلال الساعات الماضية ترددت أنباء عن اعتزال الفنانة بشرى، وأثار هذا الخبر حالة كبيرة من الجدل بين جمهورها ومحبيها، وبدأ البعض يتساءل عن أسباب هذا القرار المفاجئ.

تفاعلت بشرى مع هذا الخبر، وكانت حريصة على توضيح حقيقة الأمر لجمهورها، فردت على ذلك من خلال ستوري حسابها الشخصي عبر إنستغرام، وكتبت تعليقا مرحا قالت خلاله: "قال اعتزال قال.. لسه علينا أقساط يا بابا منك لها".

ونشرت بشرى صورة جديدة لها، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله إنها لا تنوي الاعتزال، وأضافت أنها إذا قررت في يوم ما اتخاذ هذا القرار ستقوم بالإعلان عنه للجمهور بنفسها، ووعدت الجميع بأنها ستعود للتمثيل خلال الفترة المقبلة، وستقدم أعمالاً مميزة ستنال إعجاب الجمهور.

وصفت بشرى نفسها بأنها "جوكر" وأن غيابها طوال الفترة الماضية كان  بغرض الراحة والاستعداد لتقديم أعمال فنية جديدة، ووعدت الجمهور في نهاية رسالتها بأنها ستعلن في أقرب وقت عن أخبار جديدة مميزة على مستوى الحياة الشخصية والفنية.

كان لبشرى خلال الفترة الماضية العديد من المشاركات المميزة في المهرجانات الفنية. حيث كانت بشرى واحدة من ضمن أعضاء لجنة التحكيم في مسابقة الأفلام الطويلة بمهرجان روتردام للفيلم العربي، وشاركتها في هذه التجربة الفنانة السعودية الشيماء طيب، والفنان الهولندي المغربي المحجوب بن موسى.

المزيد: