بعد تصدرها التريند: أبرز المعلومات عن يارا السكري
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 24 يوليو 2024

بعد تصدرها التريند: أبرز المعلومات عن يارا السكري

خطفت الموديل يارا السكري الأنظار وتصدرت التريند، وذلك بعد ظهورها برفقة أحمد عز خلال إعلان جديد، حيث جسد الثنائي أجواء الصيف في الإسكندرية قديماً وسهرات الساحل الشمالي الآن. تعرفوا معنا على أبرز المعلومات عن يارا السكري.

أبرز المعلومات عن يارا السكري

تصدر اسم الموديل يارا السكري تريند مؤشرات البحث، مؤخراً، وذلك بالتزامن مع طرح إعلانها الجديد، حيث شاركت في تقديم إعلان جديد لصالح إحدى شركات الاتصالات مع الفنان أحمد عز.

تقوم فكرة الإعلان على مقارنة بين أجواء الصيف في فترة التسعينيات قديماً في الإسكندرية، بتفاصيل الأجواء التي يعيشها أبناء الجيل الحالي في الساحل الشمالي.

ولدت يارا السكري عام 1998، وبدأت مشوارها كموديل، ثم اتجهت للفن، وشاركت في فيلم قصير. استطاعت يارا بعد هذه التجربة أن تلفت الأنظار لموهبتها، وشاركت في فيلم الفلوس مع تامر حسني، وبعد مشاركتها في هذا الفيلم ارتبط اسمها بتامر حسني لفترة، وتردد أنها السبب وراء انفصال تامر حسني عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

تعاملت  يارا  مع الأمر بطريقة ذكية، وحرصت على تجاهل الأمر وعدم الرد على هذه الشائعات. حصلت يارا السكري على لقب ملكة جمال مصر وصاحبة أفضل ابتسامة بعد فوزها بمسابقة ميس إيليت، وجاء ذلك ضمن منافسة قوية بين 42 دولة حول العالم من بينها المغرب ولبنان وروسيا وأمريكا والصين وكوريا وغيرهم.

المزيد: