بعد انفصاله: تعرفوا معنا على أبرز المعلومات عن علي غزلان
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 يوليو 2024

بعد انفصاله: تعرفوا معنا على أبرز المعلومات عن علي غزلان

تصدر علي غزلان التريند خلال الساعات الماضية بعد إعلان انفصاله عن زوجته فرح شعبان.. في هذا الفيديو تعرفوا معنا على أبرز المعلومات عن البلوجر المصري، وقصة زواجه التي انتهت بالانفصال.

أعلن علي غزلان  انفصاله عن زوجته الإعلامية وملكة الجمال السابقة فرح شعبان. وأكد استمرار احترامه وحبه لها من أجل نجلهما رحيم. 

انفصال علي غزلان.

البلوجر الشهير على غزلان انفصل عن زوجته فرح شعبان. وأعلن هذا الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام. وكتب منشورا عبر خاصية القصص القصيرة قال فيه "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، تم الانفصال رسميا مع زوجتي فرح شعبان". وأكد علي أن علاقته بزوجته مستمرة، من أجل ابنهما رحيم. وطالب الجميع باحترام خصوصية حياتهما الشخصية. 

من هو علي غزلان؟

على غزلان واحد من مشاهير السوشيال ميديا. وولد في الإسكندرية، ودرس الطب وتخرج من الجامعة عام 2017. وعلى الرغم من اتجاهه للسوشيال ميديا، لكنه ما زال يمارس الطب حتى الآن. 

ارتبط اسم علي غزلان لفترة طويلة بالفنانة منة عرفة بسبب ظهورهما الدائم معا. وترددت وقتها أنباء عن ارتباطهما خلال الفترة المقبلة. لكن فجأة حذف صورهما معا، وأعلن ارتباطه بفرح شعبان.

 وعرف علي غزلان  من خلال تطبيق فيسبوك من خلال النصائح التي كان ينشرها عبر حسابه الشخصي والكتب وأشهرها كتابه مدمن نجاح، حيث سوق علي غزلان لنفسه من خلال المنشورات التي يتحدث فيها عن النجاح والإصرار وهو ما خلق له شعبية بين متابعيه.

زواج علي غزلان وفرح شعبان

تزوج علي غزلان من فرح شعبان في ديسمبر 2021. وتصدر زفافهما تريند مؤشرات البحث، خاصة وأن العروس ارتدت فستان زفاف مرصعا بالألماس. استمر زواجهما لمدة عامين ونصف العام، وأنجب منها ابنه الوحيد رحيم. وعلى مدار فترة زواجهما ظهر الثنائي معا في العديد من الحفلات والمناسبات الاجتماعية.

 وكان زواج علي غزلان وفرح شعبان، محط أنظار الجميع، حيث احتفل الثنائي بزفافهما في حفل ضخم، وظهرت العروس بإطلالة مميزة، واحتفل جمهور الثنائي ومتابعيهم معهم بالزفاف على منصات التواصل الاجتماعي.

وأنجب الثنائي طفلهما الأول رحيم وحرصا على مشاركة الكثير من اللقطات التي تبرز علاقتهما الدافئة واللقطات العفوية للطفل الصغير، كما نشرت فرح شعبان الكثير من المقاطع الطريفة التي جمعتها بابنها على منصة تيك توك.

انفصال علي غزلان وفرح شعبان

وخلال الأيام الماضية أعلن علي غزلان وفرح شعبان انفصالهما وسط صدمة متابعيهم، حيث جاء خبر الانفصال بعد مجموعة من اللقطات التي كان ينشرها الثنائي عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تبرز مدى دفء العلاقة والانسجام.

 وتفاعل الجمهور مع خبر الانفصال في تعليقات منها: "يعني هيفضلوا صحاب وهيفضلوا ضهر وسند بعض وبينهم بنت لكن عيب يفضلون متجوزين؟! المشكلة ان بنات وشباب كتير بياخدوا الناس دي مثال لحياتهم، والواقع غير خالص". "بحس علاقات المرئية دي مبتكملش أكثر من سنة وشو بيخلص، وكل واحد بيخلغ علاقات دي لو فيها واحد فيه مودة ونية لاحترام وحب مش هتبق بفجاجة الهما كانو فيها والاستعراض".

كما تعرض الثنائي لبعض التعليقات الحادة من بينها: "لو كانو اتفقوا كدا في الحياة زي اتفاقهم في الصيغة اللي منزلين بيها الخبر كان هيبقي أفضل ودا ان دل على شيء يدل على أنهم يشتغلوا اللي جابونا وبيركبو التريند حسو بس أنهم بعيد شويه فقالو نعمل اي حاجة نلفت بيها الانتباه، ونعلي المشاهدات علي صفحاتنا، ونزود مبيعات البراندات بتاعتنا". "مال الجواز ومال أصحاب السوشيال ميديا واللى يتظاهرون ويتفاخر بكل حاجه بيعملونها واللى بيزايدو على الناس ان عيشتهم أحسن عيشه واللا ليل نهار بيحسسوك إنك مش عايش أصلا الجواز سترة وبيت وراحة واستقلال إنما اللي على النت ده مالوش علاقة بالجواز أصلا".

المزيد: