بعد دخولها عالم البيزنس كم تبلغ ثروة بلقيس فتحي؟
تاريخ النشر: : الأحد، 31 يوليو 2022

بعد دخولها عالم البيزنس كم تبلغ ثروة بلقيس فتحي؟

رغم مرور سنوات على زفاف بلقيس فتحي الأسطوري، ولكن حتى الآن لم ينس الجمهور تفاصيل هذا الزفاف الأسطوري والفستان الخيالي، والتي استغرقت حياكته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي.

بلقيس فتحي تدفع تكاليف زفافها

وأكملت بلقيس فتحي الإطلالة بماسات صُمّمت خصيصاً لحفل الزفاف، والتي تضمنت خاتم سوليتير عيار 5.5 قيراط تُزيّنه ماسة، مع أقراط 16.5 قيراط ويتدلى من كل قرط قطعة من الألماس عيار 3 قراريط.

وجددت بلقيس الجدل حول زفافها في آخر لقاء تلفزيوني لها، خاصة بعد أن كشفت عن تكلفة الحفل والتي وصلت إلى 3 ملايين دولار، أما الفستان فتكلفته كانت 300 ألف دولار.

وتساءل كثيرون عن قيمة ثروة بلقيس فتحي بعد أن كشفت أنها هي من دفعت كافة تكاليف الزفاف الخيالية.

وبلقيس لم تتولى فقط دفع تكاليف زفافها لكنها أيضاً كشفت أنها نتنج لنفسها سواء ألبومات أو حفلات غنائية.

وأيضاً إطلالات بلقيس فتحي تُكلفها ثروة، سواء الفساتين والتي تختارها من أهم دور الأزياء، أو المجوهرات والتي تزين إطلالاتها والتي تكون غالبا من الألماس والأحجار الكريمة.

مقدار ثروة بلقيس فتحي

وحسب تقديرات نشرتها بعض المواقع فتقدر ثروة بلقيس  بنحو 121 مليون دولار، واستطاعت بلقيس أن تكون هذه الثروة بفضل موهبتها الغنائية التي فرضت نفسها.

وليس فقط موهبتها لكن أيضاً ذكائها في في مواكبة الجديد في عالم الغناء، ففرضت بلقيس نفسها على الساحة وغنت للجمهور العربي كله بكل اللهجات.

واستطاعت بلقيس فتحي أن تكسب شعبية في كل أنحاء الوطن العربي، وتحقق نسبة مشاهدات بالملايين على موقع الفيديوهات يوتيوب.

بلقيس فتحي وعالم الأعمال

وبلقيس فتحي أيضاً اقتحمت عالم البيزنس مع إنتاج خط مكياج باسمها وبدأت عام 2020 بإطلاق مجموعة مكياج تحت اسم بيكس بيوتي.

والبداية كانت مع كريم أساس حمل اسم دراما ثيرابي، وحاولت بلقيس أن تقدم للفتيات كريم أساس يناسب كل أنواع البشرة.

وفي عام 2021 طرحت بلقيس منتجا جديدا وكان آيلاينر والذي صنعت له حملة تسويق كبيرة، ومؤخراً احتفلت بلقيس بإطلاق أحدث منتجاتها من ألوان روج بدرجات مختلفة من النيود.

وكما قالت بلقيس فتحي فأفكارها لا تنضب وهي تستعد لإطلاق منتجات جديدة، لتثبت بلقيس قدرتها على النجاح في عالم البيزنس مثلما نجحت في عالم الغناء.

خاصة أن بلقيس فتحي تعتبر أيقونة في عالم الموضة ويتابعها أكثر من 13 مليون على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وهناك تشارك بلقيس جمهورها أحدث إطلالاتها ومجوهراتها الراقية، كما تطرح أيضاً فيديوهات تعليمية حول المكياج والبشرة.

المزيد: