بهاء الدين محمد يكشف عن زيارته لشيرين عبد الوهاب
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 27 يوليو 2024

بهاء الدين محمد يكشف عن زيارته لشيرين عبد الوهاب

كشف الشاعر بهاء الدين محمد عن زيارته للفنانة شيرين عبد الوهاب في منزلها. فاجأ بهاء الدين الجمهور بوضع شيرين الحالي بعد غياب عن الأضواء وسلسلة من الأزمات، مؤكدًا على أنها بحالة صحية جيدة، وستفاجئ الجمهور في أقرب وقت.

بهاء الدين محمد يكشف عن زيارته لشيرين عبد الوهاب

خلال الساعات الماضية، حرص الشاعر بهاء الدين محمد على زيارة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وبعد الانتهاء من هذه الزيارة طمأن الجمهور على حالتها ووضعها الصحي.

نشر بهاء الدين محمد منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب خلاله: "أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدًا شيرين عبد الوهاب، وبطمنكم عليها هي في أجمل حالاتها مع العائلة، وبتنهي آخر لمسات لأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي".

تفاعل جمهور ومحبو شيرين عبد الوهاب مع هذا الخبر، وتمنوا عودتها من جديد للساحة الفنية، وطرح أغان جديدة بصوتها الحساس الراقي. وعلى الرغم من تصريح بهاء الدين محمد عن أن وضع  شيرين الصحي مستقر، لكن الشركة المنظمة لحفلها في لبنان أعلنت عن إلغائه، ولم يتم توضيح سبب هذا القرار الصادم، لكن الشركة أوضحت لجمهور الحفل أنه سيتم رد قيمة التذاكر المباعة في أقرب وقت.

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة كانت بعد تداول مقطع مصور لها وهي تقوم بتكسير الاستوديو الخاص بها، وتردد وقتها أن زوجها السابق الفنان حسام حبيب قام بالتعدي عليها، لكنه أكد على أنه لم يقم بإيذائها، وطالب الجهات المختصة باستدعاء ابنتها للشهادة في هذه الواقعة.

المزيد: