توقعات ليلى عبد اللطيف لشيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 يوليو 2024

توقعات ليلى عبد اللطيف لشيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة

كشفت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها الجديدة حول حياة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب. أكدت عبد اللطيف على أن الفترة القادمة ستشهد مفاجآت كثيرة غير متوقعة، وتمنت لها السعادة في حياتها مع خطيبها الجديد.

توقعات ليلى عبد اللطيف لشيرين عبد الوهاب

حلت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف ضيفة في برنامج "ساعة الصفر" على قناة "الجديد"، وتم توجيه سؤال لها خلال البرنامج عن توقعاتها للفترة المقبلة في حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

أكدت ليلى على تصريحاتها السابقة، وقالت إن شيرين ستعود بقوة، وسنرى شيرين التي عرفناها منذ سنوات، وقالت إنها ستقدم مشاريع غنائية جديدة، وستحيي حفلات مميزة. وأكدت ليلى على أنها تراها يوماً ما في حفل ضخم في لبنان سيحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً خاصة وأن الشعب اللبناني يحب شيرين ومرتبط بها بشكل كبير.

مؤخراً، كان اسم شيرين عبد الوهاب قد تصدر تريند مؤشرات البحث بعد إعلان خبر خطبتها على رجل أعمال شهير، وأثار الخبر حالة من الجدل، خاصة وأنها انفصلت عن زوجها السابق حسام حبيب في نهاية العام الماضي. وأكدت شيرين وقتها على أن هذه التجربة كانت صعبة، وكشفت عنها أنها بحاجة لبعض الوقت، حتى تتعافى من هذه التجربة.

تردد أيضاً أن شيرين عبد الوهاب تمر بوعكة صحية كبيرة خلال الفترة الماضية، وتسبب ذلك في إلغاء حفلها الذي كان من المقرر أن يقام في الإمارات مؤخراً مع الفنان حسين الجسمي. وأكد زوجها السابق حسام حبيب على أن شيرين بحالة صحية جيدة، ولم تدخل مصحة علاج نفسي كما تردد.

المزيد: