بوسي تبكي بسبب والدتها وتروي تفاصيل جديدة عن هشام ربيع
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 31 مارس 2024

بوسي تبكي بسبب والدتها وتروي تفاصيل جديدة عن هشام ربيع

كشفت المطربة الشعبية بوسي عن سبب انفصالها عن هشام ربيع، ورفضت الاتهامات بتخليها عنه وكشفت تفاصيل صادمة، مؤكدة على استمرار حبها له وتمنت أن تعود له. تأثرت بوسي عند الحديث عن والدتها وانهارت في البكاء.

بوسي تبكي بسبب والدتها

كانت بوسي ضيفة العرافة وكشفت الكثير من أسرار حياتها، تحدثت عن طفولتها ووالدتها، وأكدت على أنها عاشت حياة صعبة.

انفصال والدة بوسي كان أثناء حملها في الشهر الثاني، ومنذ هذا الوقت  تحملت مسؤولية بوسي وشقيقها، لكن بعد فترة وصلت لعمر كبير ولم تستطع الاستمرار في العمل، فبدأت بوسي وشقيقها في البحث عن عمل لكي يساعدوها.

والدة بوسي كانت مؤمنة بموهبتها ولم تمانع عملها في الغناء. تأثرت بوسي عندما تذكرت رحيل والدتها، وكشفت عن أن والدتها رحلت وهي في عمر ال 17 عاما تقريبًا.

رفضت بوسي الاتهامات التي وجهت لها بالتخلي عن هشام ربيع، وقالت إنها حاولت بشتى الطرق أن تدعمه للخروج من هذه الأزمة، لكن المحيطين به نقلوا له كلاما غير حقيقي وتم الانفصال.

سجن هشام ربيع كان من أجل حماية بوسي من الوقوع في الفخ ودخولها السجن. مؤكدة على أن طليقها السابق وعائلته السبب في هذه المشكلة، وقالت نصًا: "الراجل ده اتحبس علشان يحميني من عصابة عبارة عن طليقي وإخواته والمحامي ابن عم طليقي".

أوضحت بوسي أنها ما زالت تشعر بالحب تجاه هشام ربيع رغم انفصالهما، ووعدت جمهورها أنها إذا عادت له ستعلن عن تفاصيل علاقتهما.

المزيد: