بينهم مادونا والعندليب: أغرب التغطيات التأمينية لأجساد النجوم
تاريخ النشر: : الخميس، 03 مارس 2022

بينهم مادونا والعندليب: أغرب التغطيات التأمينية لأجساد النجوم

عارضة الأزياء الأمريكية قامت بالتأمين على ساقيها بمبلغ 2 مليون دولار أما كيم كارداشيان أمنت على مؤخرتها بمبلغ خيالي ويا ترى لماذا أمنّت مايلي سايريس على لسانها بملايين الدولارات؟ مرحبا بكم في حلقة جديدة من برنامج زووم على النجوم

النجمات والتأمين على السيقان: تايلور سويفت الأغلى

قررت عارضة الأزياء الأمريكي هايدي كلوم عام 2017 التأمين على ساقيها بمبلغ 2 مليون دولار لكن الغريب أنها كشفت مؤخرا أن واحدة من ساقيها أغلى من الأخرى، وذلك لأنها تعرضت لجرح في طفولتها وتسبب الجرح في ترك علامة في ساقها.

ولتخفيف هذه العلامة قامت كلوم برش الكثير من مستحضرات التسمير لإخفاء الندبة وتم التأمين على الساق الرخيصة بمبلغ مليون دولار أما الساق التانية فقامت بالتأمين عليها بمبلغ مليون و200 ألف دولار.

والتأمين على الساق شهد إقبالا كبيرا من المشاهير مثل المطربة الأمريكية ماريا كاري والتي أمنت على ساقيها بمبلغ خيالي يصل إلى مليار دولار.

ونفس الشيء للمطربة الأمريكية تايلور سويفت والتي أمنت على ساقيها بمبلغ 40 مليون دولار، أما ريانا فقامت بالتأمين على ساقيها بمبلغ مليون دولار.

التأمين على الابتسامة: جوليا روبرتس الأشهر

وننتقل من التأمين على السيقان إلى مشاهير قرروا التأمين على أجزاء أخرى غير متوقعة من أجسادهم مثل الفنانة الأمريكية جوليا روبرتس ولأنها مشهورة بابتسامتها الساحرة قررت التأمين على ابتسامتها وأسنانها بمبلغ 30 مليون دولار.

وأيضاً أمريكا فيرارا America Ferrera التي عرفت بدور Ugly Betty، هذه الممثلة أمنت على ابتسامتها بمبلغ مليون دولار في حال تشوهت!

النجمات يؤمنّ على مناطق غاية في الحساسية: كيم كارداشيان مثل جينيفر لوبيز

أما كيم كارداشيان فقررت التأمين على مؤخرتها بمبلغ 21 مليون دولار.

جينفير لوبيز هي الأخرى أمنت على مؤخرتها بمبلغ 27 مليون دولار

أما مادونا فقررت التأمين على ثدييها بمبلغ 2 مليون دولار لأنها تعتبر أن هذه الجزء من جسدها بمواصفات مثالية.

مايلي سايرس أمنت على لسانها

ومايلي سايرس قررت التأمين على لسانها بحوالي مليون دولار مقابل أي ضرر يصيبه ووفقا لسياسة التأمين يمكن لمايلي سايرس الحصول على أموال التأمين، إذا تضرر لسانها حتى لو كان نتيجة تناول قهوة ساخنة!

مشاهير رجال أمنوا على أجسادهم

مغني الروك Bruce Springsteen أمن على أحبال صوته بمبلغ 5.7 مليون دولار أما الممثل الإنجليزي دانيال كريغ فأمن على جسمه بالكامل ب5.9 مليون دولار وكيث ريتشاردز أحد مطربي فرقة "رولينغ ستونز" قام بالتأمين على أصابعه بمبلغ مليون جنيه استرليني بعد تصنيفه من أفضل 100 عازف جيتار في العالم.

مشاهير عرب أمنوا على أجسادهم: فيفي عبده والعندليب

ومن المشاهير العرب أيضا فهناك حالات للتأمين على أجسادهم مثل فيفي عبده والتي فوجئت منذ سنوات بعد سفرها إلى أمريكا لعرض مسرحية حزمني يا بتأمين الشركة على ساقيها مقابل مليون دولار أمريكي

أما العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ فأمن على حنجرته بمبلغ 50 ألف جنيه وكان مبلغ خيالي وقتها والسبب كان خوفه على صوته من التأثر بالطقس المتقلب في مصر، وجاء تأمين عبد الحليم حافظ على حنجرته بعد نصيحة الأطباء الإنجليز له أثناء تلقيه العلاج في لندن

وكان عبد الحليم حافظ معروفا بخوفه الشديد من المرض والعدوى، وذلك بسبب معاناته الطويلة مع المرض الذي أنهى حياته في سن صغيرة.

وكان العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، قد صرح في حواره مع مجلة آخر ساعة في عدد رأس السنة الجديدة 1959، أنه يخاف الفشل أكثر من المرض، ولذلك فقد قام بالتأمين على حنجرته مقابل 50 ألف جنيه، وهو المبلغ الذي كان خياليا في ذلك الوقت، وكان يعد ثروة هائلة بالطبع.
 

المزيد: