جوني ديب وأمبر هيرد: قصة حب كبيرة انتهت بفضائح وتفاصيل مقززة
تاريخ النشر: : الأحد، 22 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

جوني ديب وأمبر هيرد: قصة حب كبيرة انتهت بفضائح وتفاصيل مقززة

تصدرت أزمة جوني ديب مع أمبر هيرد، اهتمامات الجمهور خلال الفترة الماضية، فهي علاقة بدأت بحب وغرام وانتهت بسلسلة فضائح تبدو وكأنها لن تنتهي.

زواج جوني ديب وأمبر هيرد

تعرف جوني ديب إلى هيرد أثناء تصوير فيلم The Rum Diary في عام 2011، وتمت خطبتهما في عام 2012 ليتزوجا بعد فترة قصيرة.

واحتفل الثنائي جوني ديب وأمبر هيرد، بزواجهما في جزيرة Little Halls Pond Cay وهي الجزيرة التي يملكها جوني ديب في باهاماس، وكان قد اشتراها في عام 2004 بمبلغ وقدره 3,6 مليون دولار أميركي.

خلافات جوني ديب وأمبر هيرد

نشبت العديد من الخلافات خلال الزواج بين جوني ديب وأمبر هيرد، وازدادت حدة هذه الخلافات خاصة مع تسليط الإعلام والصحافة الضوء عليها.

في شهر نيسان/أبريل من عام 2016، نشب خلاف بين جوني ديب وأمبر هيرد، وذلك بسبب وصوله متأخرا بساعتين، على حفل عيد ميلادها الثلاثين.

وقد كشف شون بيت، الحارس الشخصي لجوني ديب​، في شهادته أمام المحكمة العليا في لندن، أن أمبر هيرد ​أصابت ديب إصابات واضحة في عدد من المرات.

وأضاف الحارس الشخصي لديب، أن إحداها كان في 21 الحادي والعشرين من نيسان/أبريل عام 2016، بعد احتفال عيد ميلادها، وأن هيرد لكمت زوجها السابق جوني ديب خلال إحدى مناقشاتهما الساخنة، كما ضربته لحماية شقيقتها.

اعتداءات بسبب المخدرات والكحول

ومن جهتها، اتهمت أمبر هيرد، جوني ديب بالاعتداء عليها 14 على الأقل، بين عامي 2013 و2016، عندما كانت تنتابه نوبات غضب، بعد تناول ​الكحول​ أو ​المخدرات.

حيث اتهمته هيرد بأنه يتحول إلى وحش تحت تأثير الكحول ويصبح سريع الغضب، وكشفت عن تعرضها للضرب في إحدى المرات وصفعها 3 مرات بعد أن تملكه الغضب لسخريتها من وشم رسمه على ذراعه.

وهي القصة التي تسربت إلى صحيفة صن، وأنكرها جوني ديب الذي اتهم هيرد، في شهادته بالكذب، قائلا إنها هاجمته وتسببت في قطع إصبعه، خلال عراك حصل بينهما عندما رشقته بزجاجة فودكا كبيرة.

نفت أمبر هيرد​ وقالت إنها ألقت أشياء في طريقه لتتمكن من الفرار منه؛ لأنه كان يضربها، كما قالت إلينور لوز محامية ديب إن ادعاء هيرد بأن ديب قطع إصبعه، عندما حطم هاتفا على الجدار، وواصل ضربها؛ مجرد كذب.

كما اتهمت محامية جوني ديب، زوجته السابقة أمبر هيرد بإطفاء سيجارة في خده.

كما كشفت أمبر هيرد عن حادث وقع معها في شهر مايو من عام 2014، أثناء مرافقتها لجوني ديب في رحلة من بوسطن إلى لوس أنجلوس على متن طائرته الخاصة، موضحة أنه كان في حالة سكر تام، وثارت ثائرته أثناء الرحلة ورماها بأشياء في وجهها، مبدياً استيائه من أداء هيرد لمشهد رومانسي مع الممثل جيمس فرانكو.

تابعت أمبر هيرد أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل ركلها ديب، فأوقعها على ظهرها أرضاً، وبعد ذلك ألقى حذائه على وجهها بينما كانت عاجزة عن الدفاع عن نفسها، وأشارت: "في اليوم التالي اعتذر من خلال رسالة أرسلها عبر الهاتف، كتب فيها: "مرة أخرى، أجد نفسي موضع خزي وندم، بالطبع أنا آسف، أنا حقاً لا أعرف لماذا فعلت ذلك لكنني لن أكرر هذا الفعل من جديد".

تفاصيل مقززة تتخلل أزمة جوني ديب وأمبر هيرد

لم يقتصر الأمر على العنف؛ فقد تخللته بعض التفاصيل المقززة في شهر أيار/مايو عام 2016، اندلع شجار آخر بين الثنائي بسبب البراز؛ حيث وجد جوني ديب فراشه ملوثا به.

وألقت هيرد اللوم على كلبهما، بينما أشار ديب إلى أن الكلب صغير من فصيلة بوركشاير، وأنه لا يمكن أن يترك فضلات بهذا الحجم.

طلاق جوني ديب وأمبر هيرد

تقدمت أمبر هيرد بطلب الطلاق، وحصلت حينها على حكم يمنع جوني ديب من الاقتراب منها، إلا أن أمبر سحبت طلب منع الاقتراب منها، بعدما جرت تسوية طلاقهما.

فيما ينكر ديب تورطه في أي عنف منزلي ثم صورا معا مقطع فيديو يعتذران فيه عن الأحداث السابقة التي حصلت بينهما، فيما حصلت أمبر على حق الوصاية على الكلبين، عندما انفصلا في كانون الثاني/يناير عام 2017 ومنذ طلاقهما في 2017 بعد سنتين من زواج عاصف؛ لا يزال ديب وهيرد يتبادلان الاتهامات بالعنف

المزيد: