ريهانا تقتحم سوق العقارات وتشتري منزلا سريا في لندن: ثروة كبيرة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 فبراير 2022

ريهانا تقتحم سوق العقارات وتشتري منزلا سريا في لندن: ثروة كبيرة

رغم حبها للغناء إلا أنها أيضا تحب شراء المنازل، بل يصل حبها إلى درجة الولع، إنها النجمة العالمية ريهانا، ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل.

ريهانا تقتحم سوق العقارات

النجمة العالمية ريهانا حققت نجاحا في سوق العقارات، وقامت ريهانا بشراء العديد من المنازل الفخمة، كما قامت أيضا بشراء منزل سري في لندن.

منزل ريهانا في بيفرلي هيلز

في عام ألفين وتسعة 2009 قامت ريهانا بالدخول عالم سوق العقارات بشراء منزل أنيق في منطقة بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، وهي منطقة مفضلة للمشاهير، وقامت بشراء المنزل مقابل ستة فاصل تسعة 6.9 ملايين دولار، والمنزل بمساحة ثمانية آلاف وخمسمئة 8500 قدم مربع، ويحتوي على سبع 7 غرف نوم وثمانية حمامات، وملحق بالمنزل حديقة كبيرة تحتوي على حمام سباحة مزود بخاصية تدفئة المياه، ويزين المنزل أشجار العنب.

وقد باعت ريهانا المنزل بعدها بعامين مقابل خمسة 5 ملايين دولار، ولكنها اضطرت لبيعه بسبب معاناته من عدة عيوب ورفعت دعوى قضائية على المالك الأصلي للمنزل.

منزل ريهانا باسيفك باليسايدز

وبعدها قامت ريهانا بشراء هذا المنزل الفخم في حي باسيفك باليسايدز الراقي في لوس أنجلوس بسعر اثني عشر 12 مليون دولار في عام ألفين واثني عشر 2012 وهو منزل بمساحة أحد عشر 11 ألف قدم مربع، ويحتوي على سبع غرف نوم وتسعة حمامات، وغرفة استقبال رسمية، وغرفة طعام ضخمة، وتراس يمكن الوصول إليه من الأبواب الزجاجية في المنزل، وملحق بالمنزل حديقة، وحمام سباحة ضخم وشلال مياه صناعي صغير.

وأقامت ريهانا في المنزل لفترة وبعدها انتقلت لمنزل آخر بعد محاولة اقتحام، وباعته في النهاية مقابل أحد عشر فاصل اثنين مليون دولار في عام ألفين وستة عشر 2016.

منزل ريهانا في الساحل الشرقي

أما عام ألفين وثلاثة عشر 2013 اختارت ريهانا منزلها الجديد في الساحل الشرقي في الولايات المتحدة وتحديدا في الحي الصيني في مانهاتن، وظلت مقيمة في المنزل حتى عام ألفين وسبعة عشر 2017.

وفي عام ألفين وثلاثة عشر 2013 قررت ريهانا شراء منزل في موطنها الأصلي بربادوس، وهناك اشترت فيلا في منتجع One Sandy Lane، مقابل اثنين وعشرين 22 مليون دولار، ويحتوي المنزل على خمس غرف نوم داخلية، ويطل المنزل على شاطئ خاص، وملحق بالمنزل حديقة وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية.

النجمة العالمية ريهانا

ولدت ريهانا Rihanna في باربادوس (أمريكا اللاتنية)، وعاشت حياة فتاة جزيرة عادية، وكانت مميزة في مدرستها حيث حملت المرتبة السادسة على المدرسة، كما فازت على العديد من جوائز ملكات الجمال وغنت أغنية Hero لماريا كيري Mariah Carey في برنامج مدرسي لإظهار المواهب.

تغيرت حياة ريهانا إلى الأبد عندما عرّفتها إحدى صديقاتها على إيفان رودجرز Evan Rodgers المنتج الذي قدم من نيويورك إلى باربادوس لقضاء عطلته مع زوجته، وهناك يُرتب إيفان ميعاداً لـ ريهانا لملاقاة Jay-Z، الرئيس التنفيذي لشركة Def Jam للتسجيل في نيويورك، فقد سمع صوتها وعرف أن طريقها سيكون مليئاً بالنجاحات وبشكل لن يُصدق.

كان عمر ريهانا 16 عاماً عندما وقّعت العقد مع شركة Def Jam، ومنذ ذلك الحين حققت نجاحاً أكبر من ما تم تصوّره، إذ فازت بـ 6 جوائز Grammy و7 جوائز Billboard، كما أنها باعت أكثر من 41 مليون ألبوم و150 مليون أغنية عن طريق الإنترنت في جميع أنحاء العالم.
أطلقت مجلة Forbes على ريهانا لقب النجمة رقم واحد على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بتلقيها أكثر

من 2.9 بليون مشاهدة لأغانيها على موقع YouTube، و70 مليون معجب على موقع Facebook، وأكثر من 29 مليوناً على موقع Twitter.

المزيد: