سبب غريب وراء إخفاء صابرين لخبر انفصالها لمدة عامين
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 22 مارس 2024

سبب غريب وراء إخفاء صابرين لخبر انفصالها لمدة عامين

كشفت الفنانة المصرية صابرين خلال آخر لقاء تليفزيوني عن تفاصيل انفصالها، وتعتبر هذه المرة هي الأولى التي تتحدث فيها صابرين عن هذه التجربة المهمة في حياتها.

سبب غريب وراء إخفاء صابرين لخبر انفصالها

خلال لقائها، أكدت صابرين على أنها انفصلت بالفعل قبل تداول الخبر بعامين تقريباً، ولم تعلن الخبر رسمياً في الإعلام أو السوشيال ميديا.

وفسرت السبب وراء هذا القرار هو أنها لا تحب أن تعلن عن تفاصيل حياتها الشخصية. بالإضافة إلى أنها تحترم أبناءها ووالدهم. وترغب أن تقتصر الأخبار المتداولة عنها على أعمالها الفنية.

صابرين وضحت حقيقة انفصالها من خلال الصحافة، ووجهت رسالة شكر للصحافة المصرية التي نقلت الخبر بكل مصداقية كما أعلنته صابرين.

كانت صابرين قد خطفت أنظار الجميع برشاقتها الواضحة في مسلسل مسار إجباري الذي يعرض خلال موسم دراما رمضان الجاري. حيث كان واضحاً فقدانها الكثير من الوزن الزائد وتمتعها برشاقة واضحة.

كشفت صابرين أيضاً عن طريقتها في فقدان الوزن، وأكدت على أنها اتبعت نظاماً غذائياً صحياً استمرت عليه لفترة طويلة، لكنها لجأت لعامل مساعد لرفع معدل الحرق لديها وفقدت الوزن في وقت أسرع. أكدت صابرين على أنها استخدمت هذا العامل المساعد لفترة قصيرة ثم توقفت عن تناوله لتأثيره السلبي على الصحة. وكشفت عن أنه من الضروري أن يتناوله مرضى السكر فقط.

المزيد: