طلب يدها 50 ألف شاب: قصص أثارت الجدل في حياة داليا نعيم
تاريخ النشر: : الأحد، 30 أبريل 2023

طلب يدها 50 ألف شاب: قصص أثارت الجدل في حياة داليا نعيم

مرت بـ3 زيجات فاشلة.. من ضمنها زواج سري من سياسي عراقي، كما أنها تعيش قصة حب حالياً لكنها ترفض تكرار تجربة الزواج ولا تمانع المساكنة قبل الزواج.

هي داليا نعيم صاحبة الرقم القياسي في عمليات التجميل والتي وصل عددها إلى 40 عملية حتى تغير شكلها، تعالوا نتعرف على أبرز المحطات التي أثارت الجدل في حياتها.

بدايات داليا نعيم

داليا نعيم إعلامية عراقية من مواليد 1993، بدأت حياتها كمذيعة في التلفزيون العراقي، وبعد ما لفتت الأنظار دخلت عالم التمثيل، لكن شهرتها الحقيقية سببها آراؤها الغريبة وعمليات التجميل التي خضعت لها ليتغير شكلها تماما، فضلا عن تفاصيل زيجاتها المثيرة للجدل.

زيجات داليا نعيم

تزوجت داليا نعيم مرتين، في المرة الأولى وقع الطلاق بعد ما أنجبت ابنتها الوحيدة، والتي تخفيها عن الإعلام حتى تحافظ على خصوصيتها.

أما الزواج الثاني فكان من سياسي عراقي وحدث الطلاق بعد سنة واحدة، وداليا كانت الزوجة الثانية، وتعرضت داليا للعنف الزوجي ولهذا السبب أصرت على الطلاق.

وحاليا تعيش داليا نعيم قصة حب جديدة بدأت منذ عامين وكشفت أنها لا تريد أن تتزوج مرة أخرى، مؤكدة أنها سعيدة لأنها تعيش حالة الحب. 

الحب والمال في حياة داليا نعيم

والحب في حياة داليا نعيم مهم لكنها كشفت أيضاً أن المال معيار مهم لاختيار شريك حياتها، خاصة أنها تعودت على لايف ستايل معين لا تستطيع التنازل عنه.

وحصلت داليا نعيم على هدايا ثمينة من أزواجها السابقين، أما حبيبها الحالي فأهداها سيارة أحدث موديل.

عمليات تجميل داليا نعيم

الجمهور يرى أن داليا نعيم مهووسة بالتجميل كما ينتقدها لاعتقاده بأنها غيرت من ملامحها للأسوأ بعد المبالغة في تغيير شكلها لتصبح وكأنها دمية باربي.

لكن داليا ترى أنها لم تصنع أي شيء غريب، وأن كل الفتيات يفعلن مثلها، وكشفت داليا نعيم أكثر من مرة عن عدد العمليات التي خضعت لها وفي أخر لقاء قالت إنها خضعت لـ 12 عملية، لكن الغريب أنها في لقاء سابق قالت إنها خضعت لـ36 عملية تجميل.

وبغض النظر عن العدد.. داليا قالت إنها فعلت كل ما يمكن فعله، بداية من حوالي 4 عمليات لنحت للجسم
وحوالي 5 عمليات لتعديل شكل شفتيها، وعملية أخرى لشد الوجه والجفون، وبالتأكيد فيلر للشفاه.

ورغم كل هذه العمليات داليا قالت إنها لن تتوقف عن إجراء العمليات حتى نهاية حياتها، ورغم أن داليا نعيم لا تعترف أنها مدمنة عمليات تجميل مثلما يتهمونها، فقد كشفت أن عندها خوف مرضي من التقدم في العمر وتتمنى أن تظل شابة على طول.

المزيد: