قصص نجمات أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي
تاريخ النشر: : الأحد، 26 مارس 2023

قصص نجمات أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

لقطات ومواقف مثيرة جعلت عدد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي يتصدرون حديث منصات التواصل الاجتماعي، فمن أبرز هؤلاء وما أشهر أزماتهم؟

ما بين تصريحات خارجة عن المألوف ومقاطع فيديو نشرها هؤلاء المشهورات على حساباتهم الشخصية اتسمت بالجرأة أثيرت حالة من الجدل حول عدد من مشهورات الخليج على رأسهم فوز العتيبي وهند القحطاني

فوز العتيبي وزوجها

تثير فوز العتيبي وزوجها الجدل دائما بعدد من مقاطع الفيديو التي تتنوع ما بين مقاطع خارجة عن المألوف وأخرى تتسم بالجرأة، وتدخل فوزالعتيبي دائما في مواجهات مع منتقديها كان آخرها بعد أنباء القبض عليها بسبب مقطع فيديو جريء ظهرت فيه في رقصة مع صديقتها.

أمل الشهراني

أمل الشهراني تعرف بمواقفها وآرائها الخرجة عن المألوف في كثير من الأحيان كما تعتبر علاقتها بزوجها من أشهر علاقات الحب المثيرة للجدل بين المشاهير.

أميرة الناصر

مشهورة منصات التواصل الاجتماعي أميرة الناصر وعلاقتها بزوجها واحدة من أكثر المشاهير اللاتي أثرن الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن من أكثر الأمور التي جعلتها تتصدر حديث المتابعين هو أزمة القبض عليها وتداول الكثير من المعلومات التي تقول أن المعلومات التي تتداولها عن نفسها ليست حقيقية.

أثير الحلوة

رغم صغر عمرها إلا أنها واحدة من أشهر مشاهير منصات التواصل الاجتماعي اللاتي أثرن الجدل ليس فقط بحديثها عن الحسد والإدعاء بتعرضها للإصابة بسببه ولكن بسبب إطلالاتها الجريئة للغاية والتي تصدم بها الجمهور.

هند القحطاني

هند القحطاني من بين أكثر مشاهير منصات التواصل الاجتماعي جرأة ومواقفا كانت سبب كبير من أسباب تعرضها للهجوم فما بين قرار خلعها للحجاب ودعمها للمثلية الجنسية،وبين هجومها على اتهامها باستغلال وطنها لتحقيق مشاهدات أكبر تحدث هند القحطاني ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

رهف القحطاني

 رهف القحطاني أو وذ نكهة كما عرفت واحدة من بين المشاهير اللاتي أثرن الجدل بسبب جرأتها وتصريحاتها الخارجة عن المألوف، فتعرف رهف القحطاني بعفويتها وأنها لا تضع رقابة على حديثها وهو ما ورطها في عدد من الأزمات مع الجمهور.

المزيد: