تفاعل النجمات مع رسائل شيرين عبدالوهاب التي أثارت الجدل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 05 يوليو 2023

تفاعل النجمات مع رسائل شيرين عبدالوهاب التي أثارت الجدل

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل وتفاعل عد من النجمات معها، تعرفوا على رد فعل النجمات على تصريحات شيرين عبدالوهاب.

وجهت شيرين عبدالوهاب رسائل للنجمات، نانسي عجرم، نوال الزغبي، إليسا، حيث كشفت عن مزايا وعيوب كل واحدة وبدورهن ردوا عليها من خلال صفحاتهن الرسمية على تويتر.

رد نانسي عجرم

تحدثت شيرين عن ناسني عجرم قائلة: "نانسي عجرم جميلة وفي حالها وعمرها ما اتكلمت عن د وحش لكن عيبها إنها مش بتسأل عليا" لترد نانسي عجرم: "شيرين بتعرفي إنك في القلب دائما".

 وأشادت شيرين بالفنانة نجوى كرم قائلة: "نجوى كرم الحب كله أناقة وشياكة وماتحبش تتكلم عن حد لكن معرفش مدام نجوى كرم كويس فمعرفش إيه الوحش عنها" لترد الأخيرة عليها قائلة: "أنت اللي قلبك حلو يا شيرين والناس الطيبة مثلك بنحطها بقلبنا".

 بينما قالت في تصريحاتها عن نوال الزغبي: "عنوان الشياكة والثقة في النفس والجمال لكن ما بحبش فيها إن زمان كنت بسمع إن أي حد صعب يسلم عليها" وبدورها اكتفت الفنانة نوال الزغبي بإعاجة نشر تصريحات شيرين عبدالوهاب عبر صفحتها دون كتابة أي تعليق على ما كتبته شيرين.

وعن رأيها في إليسا قالت شيرين: "بحب إنها واضحة أوي لكن مش بحب إنها ساعات لما بتغني بحس إنها ماسكة على الناس شيكات لكن أنا بحبها لكن لم تتفاعل الفنانة إليسا على شيرين.

المزيد: