عبد الله عمرو دياب: عانى من شهرة والده وهذه جنسية حبيبته
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 فبراير 2022

عبد الله عمرو دياب: عانى من شهرة والده وهذه جنسية حبيبته

عبد الله عمرو دياب، هو الابن الوحيد للهضبة عمرو دياب، ورث منه إطلالة النجم وكاريزما الشاب الوسيم، وصل لعمر الشباب وأصبح يرافق والده في الكثير من الأماكن، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن عبدالله عمرو دياب.

عبد الله عمرو دياب

عبدالله هو الابن الوحيد لعمرو دياب من زوجته الثانية زينة عاشور، وعلاقته جيدة بأخواته البنات كنزي وجنا، فدائما يشارك متابعيه بصور من حفلاتهم وزيارتهم لأماكن مختلفة بلندن.

وصل عبد الله لعمر الشباب سريعا فاحتفل مؤخرا بعيد ميلاده الثاني والعشرين برفقه توأمته كنزي.

كشف عبد الله أنه خلال إقامته في مصر كان يعاني من ضغوط كبيرة بسبب شهرة والده، خاصة وأنه وجد الناس يتعاملون معه بشكل مختلف، لكن عندما غادر لبريطانيا لم يكن الأمر كما كان في مصر.

أعلن عبد الله أنه لم يستمع لأغاني والده في صغره، ولم يقدر حجم نجوميته وموهبته، لكن عندما غادر لبريطانيا عرف حجم الإنجاز الذي أقامه والده.

حبيبة عبد الله عمرو دياب

مرتبط بفتاة إسبانية، نشر العديد من الصور معها أعاد ارتداء ملابس والده القديمة أكثر من مرة، فمؤخرا ظهر في جلسة تصوير بملابس آيس كريم في جليم، وقبلها ارتدي نفس الجاكيت في جلسة تصوير أخرى

عبد الله عمرو دياب والفن

يحب عبدالله مجال الموسيقى والفن، وأكد أنه ينوي اقتحام هذا المجال، لكنه يريد أن يمتلك شركة تسجيلات خاصة به.

وكان عبد الله عمرو دياب قد كشف في لقاء سابق أنه أسس مع بعض زملائه فرقة موسيقية خاصة تدعى Koteri  ومعنى الاسم يعني أشخاص من خلفيات مختلفة يجمعهم شيء مشترك وهو ما هم عليه بالفعل.

وأكد أن الحياة في لندن شجعته على تقديم موسيقاه الخاصة فاجتمع مع زملائه وكونوا فرقتهم الخاصة وأطلقوا مؤخرًا أغنية Riot التي في وقت قصير أصبحت في صدار أغنيات الهيب هوب في المملكة المتحدة.

وأكد أعضاء الفرقة أنهم يهتمون في المرحلة المقبلة في تقديم الحفلات الموسيقية المباشرة أمام الجمهور لأن ذلك ما سيساعدهم في تقديم موسيقاهم للشارع بشكل أكبر.

وهنّا الفنان عمرو دياب ابنه عبد الله على إصدار أول أغانيه مع فرقته Koteri مؤخرا.

وكتب الهضبة عبر حسابه على تويتر: "مبروك لابني عبد الله وأصدقائه على أغنيتهم المنفردة الأولى، إلى الأمام دائما".

عبد الله عمرو دياب ووالده

كان عبد الله عمرو دياب قد هنأ والده بعيد ميلاده، على درب شقيقاته الثلاثة، حيث كان حريصاً على نشر تهنئته عبر حسابه الخاص على موقع وتطبيق الصور إنستغرام.

ونشر عبد الله دياب عبر الاستوري الخاص بحسابه، صورة جمعته بوالده عمرو دياب وشقيقته التوأم كنزي من الطفولة بينما يحتضنهما والدهما.

وكتب عبد الله عمرو دياب معلقاً على الصورة: "كل سنة وأنت طيب يا بابا.. أنا بحبك".

وفي زيارته الأخيرة لمصر، ظهر عبد الله عمرو دياب في عدد من الصور والفيديوهات التي شاركها مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، من زياراته المتفرقة لأماكن شعبية مصرية صميمة.

وكانت الصورة التي لفتت الأنظار، هي صورة عبد الله عمرو دياب جالسا في مقهى "بلدي" ممسكا بكوب من الشاي وجريدة ورقية، الأمر الذي أعاد للأذهان أغنية رصيف نمرة خمسة للنجم عمرو دياب والتي أشعلت التسعينيات بكلماتها وأجوائها المصرية.

يذكر أن عبد الله عمرو دياب، هو نجل الفنان عمرو دياب من زوجته السعودية زينة عاشور التي اقتحمت مجال التمثيل مؤخرا بمسرحية خلال موسم الرياض، ولديه أختين شقيقتين هما كنزي وجانا عمرو دياب، وكنزي هي توأم عبد الله، بينما يمتلك أخت غير شقيقة وحيدة وهي نور عمرو دياب، أخته الكبرى من الفنانة شيرين رضا زوجة والده الأولى.

المزيد: