علاء ولي الدين: ارتبط عاطفيا بهؤلاء الفنانات ورفض الزواج لهذا السبب
تاريخ النشر: : الخميس، 24 فبراير 2022

علاء ولي الدين: ارتبط عاطفيا بهؤلاء الفنانات ورفض الزواج لهذا السبب

شقيق علاء ولي الدين يكشف سبب عدم زواجه حتى وفاته، رغم أنه عاش علاقات عاطفية كثيرة ولم يكتب لها الاستمرار، كما شجعته والدته على الزواج أكثر من مرة لكنه رفض الأمر.

قصة الزيجة الوحيدة التي لم تتم لعلاء ولي الدين

كشف معتز ولي الدين شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة سبب عدم زواج شقيقه.

وقال إن علاء عاش قصص حب كثيرة ومر بعلاقات عاطفية أثرت على شخصيته، لكنه كان يتراجع عن إتمام الزواج بسبب اقتناعه الدائم بأنه سوف يموت في مرحلة شبابه.

والدة علاء ولي الدين كانت تريد أن يتزوج ابنها وحاولت أكثر من مرة أن تقنعه بهذا الأمر، وبالفعل ارتبط علاء رسميا مرة واحدة من فتاة خارج الوسط الفني، واصطحب والدته لخطبتها لكنه تراجع عن إكمال الارتباط.

وبرر علاء ولي الدين قراره قائلا: "أنا مقدرش أتجوز وأجيب طفل يتربى يتيم زي ما كنت يتيم".

علاء ولي الدين ارتبط بنجمات من الوسط الفني

بخلاف هذا الارتباط عاش علاء ولي الدين قصص حب مع بعض نجمات الوسط الفني رغم وجود فارق عمر بينهما، لكن شقيقة رفض ذكر أسماء النجمات.

تحدث شقيق علاء ولي الدين عن بعض المواقف الصعبة التي مر بها، فقال إن علاء شعر بالحزن الشديد بعد فشل فيلمه الأخير ابن عز، وفكر في اعتزال الفن وقضاء باقي عمره في المملكة العربية السعودية، لكنه استعاد حماسه وقرر تصوير فيلم عربي تعريفة.

علاء ولي الدين كان اشترى بيتاً جديداً، وكان من المفترض أن يغادر لهذا المنزل لكنه أصر أن يظل في بيت العائلة.

وقبل وفاته بساعة واحدة أخبر شقيقة قائلا: "أنا مش هروح الشقة".

صدمة أصدقاء علاء ولي الدين بوفاته

فارق الحياة في عمر صغير وبشكل مفاجئ صدم محبيه، حتى أن أصدقاءه المقربين لم يصدقوا خبر رحيله، فأكد كريم عبد العزيز أن علاء ولي الدين أنه اتصل به قبل وفاته ليهنئه بالعيد.

وبعد ساعات قليلة علم بوفاته ولم يصدق هذا الخبر فور سماعه، أما أشرف عبد الباقي أكد أن خبر وفاة علاء ولي الدين كانت صدمة أكبر من صدمة وفاة والده.

وقال إنه بعد التأكد من خبر الوفاة انهار كل العاملين في المستشفى لأنهم كانوا من جمهور علاء ولي الدين.

جثة علاء ولي الدين لم تتحلل بعد مرور 19 عاما من وفاته

كشف شقيق علاء ولي الدين مفاجأة حول الراحل علاء ولي الدين مؤخرا، وقال إن جثته لم تتحلل بعد مرور ما يقارب 20 عاما من وفاته.

قال معتز ولي الدين: "عدم تحلل جثة شقيقي يعود إلى أشياء  خاصه بعلم التربة وأنا لا أفهم فيها وحصل كده  من قبل مع جثمان الفنان عبد الحليم حافظ".

من جهته حسم الدكتور أيمن فودة رئيس مصلحة الطب الشرعي المصري الأسبق الجدل الذي أثير في الأيام الماضية حول عدم تحلل جثة الفنان الراحل علاء ولي الدين رغم وفاته منذ 20 عاما.

وقال فودة  إن كل الجثث تتحلل ولا صحة للحديث حول عدم تحلل جثة عن أخرى، مشيرا إلى أن التعفن يحدث لأي جثة بعد الوفاة بمدة تتراوح ما بين 36 و72 ساعة، في حين يحدث التحلل الكلي للجثة بعد مرور 6 أشهر حيث تختفي الجثة ولا يظهر منها سوى العظم.

وأكد كبير الأطباء الشرعيين الأسبق معلقا على أنباء عدم تحلل جثمان علاء ولي الدين، أن هناك حالتين فقط قد لا يحدث فيهما التحلل، الأولى إذا تم دفن الجثة في الصحراء، وهو أمر مشروط أن تصل درجة حرارة المنطقة المدفون بها الجثة عند 60 درجة مئوية، وهي درجة حرارة غير مناسبة لتحلل البكتريا النافعة.

المزيد: