فاطمة المؤمن: الجانب الخفي لحياة الثراء والشهرة
تاريخ النشر: : الإثنين، 11 سبتمبر 2023 آخر تحديث: : السبت، 23 سبتمبر 2023

فاطمة المؤمن: الجانب الخفي لحياة الثراء والشهرة

في هذه الحلقة التي أثارت الكثير من الجدل مؤخرا بعد تسببها في حادث تصادم نتج عنه قتلى ومصابين سنتعرف على الجانب الخفي من حياة فاطمة المؤمن، فما حجم ثروة فاطمة المؤمن وما مصدر دخلها؟.

تصدرت فاطمة المؤمن عناوين الأخبار بعد حادث تصادمها بسيارة أخرى بعد اجتيازها إشارة المرور الحمراء بسرعة عالية لتصبح ثروتها محل تحليل ونقاش خاصة بعد تصريحاتها السابقة برغبتها في الزواج من رجل سعودي.

ثروة فاطمة المؤمن

 تقدر ثروة فاطمة المؤمن بحوالي عشرة ملايين دولار أمريكي بفضل مهنتها كمهندسة معمارية في القطاع الخاص بالإضافة إلى تعاونها مع شركات عالمية فضلا عن كونها فاشنيستا تعمل في مجال الإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي.

ظهرت فاطمة ضيفة على الإعلامي صالح الراشد وتحدثت عن العديد من الموضوعات منها ثروتها وبعد إلحاح من المحاور قالت إن دخلها الشهري يصل إلى مائتي وثلاثين ألف دولار أمريكي لتثير حالة من الغضب والجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث علقت أن كثرة النقود تسبب الملل.

 وأضافت أن كونها أنفلونسر فإن الأشياء تصل إليها دون أن تطلب وهو ما اعتبره البعض تباهي بثروتها في حين رأى آخرون أن فاطمة المؤمن تحاول تبرير ثروتها بسبب الإعلانات لينصحها البعض بالتبرع للمحتاجين وهو ما ردت عليه بفيديو من داخل سيارتها قائلة إن حديثها اقتطع من سياقه.

وكانت فاطمة المؤمن تحدثت عن دخلها الشهري في مقطع فيديو سابق قالت فيه إنه يصل إلى 50 و70 ألف دينار كويتي وذلك بفضل الإعلانات والحصول على نسبة من عقود بعض الدعاية.

وعن مظاهر الثراء التي تعيشها الفاشنيستا الكويتية فقالت فاطمة المؤمن إنها تفضل ألا تظهر مظاهر الثراء الفاحش على صفحاتها بمواقع التواصل لأنها ليست الحياة العادية لكل الناس،وإنها لا تريد أن تجعل الناس يرون أن هذا الثراء هو الطبيعي لأن ذلك سينعكس بالسلب على رضائهم موضحة: "لا أحب أن أعكس صورة الثراء الفاحش وأن هذه الحياة هي الصح، هنام استثناءات ليس كل من يعمل يستطيع تحقيق هذه الأرباح كلها".

 انتقادات لفاطمة المؤمن بسبب ثروتها

حديث فاطمة المؤمن عن ثروتها عرضها لانتقادات حادة ليس فقط من الجمهور وإنما أيضا من  بعض المشاهير وبينهم مهند الحمدي والذي رد على فاطمة المؤمن قائلا: "الثراء أمر جيد لكن لا يجوز أبداً أن نتفاخر بالمال بهذا الشكل على السوشيال ميديا..  من وين جايين انتوا، صار في هوس عند الناس، انتوا معانا على كوكب الأرض؟.. من حق كل شخص اختيار الإطلالات الفاخرة وغيرها لكن التفاخر هو أمر غير لائق أبداً".

وأضاف الفنان ومشهور منصات التواصل الاجتماعي مهند الحمدي سبب انتقاده قائلا: "بيل غيتس نفسه ثروته وصلت 65 مليار وإيلون ماسك ثاني أغنى رجل في العالم لا يمكنه الحديث عن الثروة بنفس الطريقة لكن قال إنه ينام تحت المكتب لأنه لا يجد وقت للعودة إلى المنزل وهادا احتراماً للناس حتى لو كان بيبالغ وأضاف عفواً، العمل في الدعاية مهما حقق من فلوس مش لدرجة الملل منها، إلا أن انتقاد مهند الحمدي لهذا التصريح لم يقف عند هذا الحد بل قال أيضاً: مين ما يحب الفلوس، ربنا قال المال والبنون وأنا أكتر واحد يحب الفلوس مثل كل الناس، وختم حديثه بسؤال: فعلا مليتي من الفلوس؟".

وتوالت الانتقادات على الفاشنيستا الكويتية الشهيرة فاطمة المؤمن بسبب حديثها عن ثروتها وحجم ممتلكاتها، رغم أن الفاشنيستا الكويتية لم تنشر الكثير من المقاطع عبر حساباتها الشخصية، واكتفت فقط بالحديث عنها في اللقاء الذي عرضها لهجوم المتابعين والمشاهير.

المزيد: