لي لي كولينز: ورثت الموهبة عن والدها وهذه أشهر أعمالها
تاريخ النشر: : الإثنين، 06 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

لي لي كولينز: ورثت الموهبة عن والدها وهذه أشهر أعمالها

ورثت الفن عن والدها، إنها لي لي كولينز ابنة الموسيقار الإنجليزي فيل كولينز، التي اشتهرت مؤخراً بمسلسل إيميلي في باريس Emily in Paris.

من هي لي لي كولينز؟

لي لي كولينز ممثلة إنجليزية ولدت في الثامن عشر من مارس عام 1989، في جيلفورد بإنجلترا وهي ابنة الموسيقي البريطاني فيل كولينز وشقيقة سيمون كولينز.

تخرجت في كلية هارفارد ويستليك، وعملت ممثلة ومذيعة تلفزيونية بهيئة الإذاعة التلفزيونية.

انتقلت إلى الولايات المتحدة في عمر خمس سنوات، وبدأت تدرس المسرح في أكاديمية الشباب للفنون المسرحية، وتم اختيارها من قبل أزياء شانيل لعرض مجموعة أعمالها.

وشاركت لي لي كولينز في الحملة الانتخابية للرئاسة الأمريكية عام 2008، ومن أشهر أعمالها: Love, Rosie Abduction Here Comes the Grump A Wizard"s Tale .

واعتباراً من عام 2021 ، شاركت في فيلمين تم ترشيحهما لجائزة أوسكار لأفضل فيلم: The Blind Side (2009) و Mank (2020).

أشهر مقولات لي لي كولينز

تتمتع لي لي كولينز بحس ثقافي وأدبي عالي، ولها مقولات شهيرة منها: "القرارات هي أوجُه عدم اليقين اللانهائية في الحياة، والتي لن نعرف ما إذا كانت على حق حتى النهاية ، لذا ابذل قصارى جهدك وتأمل أن يكون قرارك صحيحا".

وعن المكياج قالت لي لي كولينز: "أحب أن أضع أقل قدر ممكن من المكياج خلال حياتي اليومية، لأنني أعمل فقط على الحفاظ على بشرتي صحية ورطبة وأحب أن أضحك وأقضي وقتا ممتعا وأبتسم -وهذا هو الوقت الذي أشعر فيه بأنني أكثر جمالًا- أريد فقط أن أتأكد من بقائي سعيدة".

وعن ردود أفعال الجمهور على أعمالها قالت لي لي كولينز: "إنه أمر لطيف للغاية عندما تأتي فتيات صغيرات إليّ ، أو عندما يأتي الناس ويقولون إنهم أحبوا فيلما أو أنهم شاهدوه مع عائلاتهم وكانوا سعداء وضحكوا، بالنسبة لي، إذا كان بإمكاني المساعدة في جعل الناس جزءا من القصة، فإن أكثر ما استمتعت به في كوني ممثلة هو أنني انتقلت إلى عالم آخر".

وعن تأذيها من الشهرة قالت: "لا أشعر بالحاجة إلى التصريح بأي شيء علناً أو تأكيد شيء لن تضطر إلى التحدث عنه في الوضع الطبيعي، إذا كنت بالخارج وتم تصويري مع شخص ما ، فهذا هو الوضع... كان هذا دائمًا شعوري الطبيعي، مرت عائلتي بالكثير من المواقف العامة ورأيت هذا الجانب منها منذ سن مبكرة جدًا".

فيل كولينز

ووالد لي لي هو فيل كولينز الموسيقي الإنجليزي، الذي قام بأغلب أعماله بمفرده وكان أيضا فردا من فرقة الروك الشهيرة.

بدأ مسيرته المهنية ممثلا في منتصف الستينيات وأدرك عشقه للموسيقى في السبعينيات، وهو من الفنانين القليلين الذين تمكنوا من إثبات قدراتهم ضمن مجموعة وبالموسيقى المنفردة أيضا.

بعد الانفصال عن زوجته الأولى، سجل فيل كولينز ألبومه الفردي الأول Face Value، ولاقى الألبوم نجاحا كبيرا، وبدأ اسم كولينز في أن يصبح مألوفا للجمهور، بعد أن ظهرت أغنية In the Air Tonight في البرنامج التلفزيوني الأمريكي Miami Vice عام 1984.

وقدم فيل كولينز نحو أربعين أغنية منفردة في الولايات المتحدة، ومن أغانيه القوية في ذلك الوقت In the Air Tonight،One more Night، Another Day in Paradise.

بيعت أربعة وثلاثون مليون نسخة تقريبا من التسجيلات لثمانية ألبومات، كما حصل على جوائز منها ست جوائز بريت Brit، وسبع جوائز Grammy، وجائزتا غولدن غلوب Golden Globe، وجائزة أوسكار Academy تقديرا للخدمات التي قدمها للفن.

ومن أشهر أقوال فيل كولينز: "يعتقد الكثير من الناس أنني شخص مثالي، شخص يصقل ويضيء كل أغنية وأداء، لطالما كنت منزعجا من هذا الافتراض.

المزيد: