ليلى أحمد زاهر تفاجئ الجمهور بتغير كبير في شكلها: ما القصة؟
تاريخ النشر: : الخميس، 09 ديسمبر 2021

ليلى أحمد زاهر تفاجئ الجمهور بتغير كبير في شكلها: ما القصة؟

ليلى أحمد زاهر تتألق بإطلالة جديدة عبر إنستقرام، ارتدت فستانا أنيقا من اللون الأزرق نال إعجاب متابعيها، إليكم تفاصيل أحدث إطلالات ليلي زاهر.

تغير ملامح وشكل ليلى أحمد زاهر

شاركت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر متابعيها بأحدث إطلالاتها، وشهد اللوك الجديد تغييرا كبيرا في شكلها وعلق البعض بأنها أصبحت أجمل كثيرا وذلك عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت ليلي أحمد زاهر مرتدية فستانا شتويا أنيقا من اللون الأزرق، وقامت بتصفيف شعرها لأعلى، لتبرز استايل الفستان، أما المكياج فاختارت لوك بسيطا وناعما لم يغير ملامحها الهادئة.

أحدث أعمال ليلى أحمد زاهر

الفترة الماضية شهدت نجاحات كبيرة لليلي زاهر، فتم تكريمها عن دورها في مسلسل في بيتنا روبرت.

وقدمت برنامج هزر فزر مع لولي، واستضافت عددا كبيرا من النجوم، ومؤخرا تعاونت مع والدها وشقيقتها ملك في العرض المسرحي عائلة لاسعة جدا الذي تم إعداده خصيصا للمشاركة في فعاليات موسم الرياض، وحمست متابعيها بعدد من الصور في كواليس التحضير للعمل.

غياب وعودة ليلى أحمد زاهر للفن

ليلى زاهر واحدة من المواهب الفنية التي اقتحمت عالم الفن منذ طفولتها، فكانت بدايتها عام ألفين وثلاثة  2003 من خلال فيلم كابتن هيما، وذلك بعد عدة محاولات قام بها الفنان تامر حسني لإقناع والدها.

نجاحها في كابتن هيما، رشحها للمشاركة في أكثر من عمل فني، لكن والدها رفض استمرارها في التمثيل وطلب منها التركيز في الدراسة.

فكان آخر أعمالها قبل الغياب الفني فيلم عنتر وبيسة عام ألفين وأربعة عشر 2014.

عودتها للفن مرة أخرى بعد غياب عدة سنوات كانت بناء على ترشيح من الفنان ياسر جلال الذي طلبها لتجسد دور ابنته في مسلسل الفتوة.

وأكَّدَ الفنانُ أحمد زاهر، في حوارٍ تليفزيونيٍّ، أنه يمنعُ ليلى وملك أحمد زاهر من أداءِ أدوارِ الإغراءِ، واشترطَ عليهما إذا قرَّرَتَا الاستمرارَ في التمثيلِ، بالابتعادِ عن هذه الأدوارِ تماما، مؤكدا أن قرارَ دخولِ ابنتَيْه عالمَ التمثيلِ، حدثَ بإقناعٍ من صديقِ عمرِه الفنانِ تامر حسني.

كما أوضح الفنان أحمد زاهر قبل ذلك في تصريحات صحفية سابقة، أنه لا يحبذ أن يظل الجمهور متابعاً للفنان منذ صغره وحتى مرحلة الشباب، وهو ما فعله مع ابنتيه ملك وليلى حتى يشوق الجمهور، ولا يحرقهن كممثلات، وهو ما اتبعه مع ملك وليلى واعتبره أسلوبا ناجحا، حيث توقفت ليلى زاهر لفترة عن التمثيل قبل عودتها بمسلسل الفتوة، ليفاجأ الجمهور بوصولها لمرحلة الشباب.

وقالت ليلى أحمد زاهر، إن الفنان ياسر جلال، بطل مسلسل الفتوة، هو الذي أقنع والدها أحمد زاهر بعودتها إلى التمثيل، فزاهر كان مصراً على منع ابنته من العودة، إلا أن علاقته بياسر جلال جعلته يقتنع.

وبالفعل استطاع ياسر جلال التأثير على أحمد زاهر من جديد، وأعاد ليلى للتمثيل، لتجسد دور ابنته في الفتوة، ليكون هو الرجل الثاني الذي يعيد تقديمها للجمهور، بعد اكتشافها بواسطة تامر حسني.

علاقة ليلى وأحمد زاهر

علاقة ليلى بوالدها استثنائية، فدائما تشعر بالغيرة عليه وترفض تجاوز بعض المعجبات عند لقائهم به. ووالدها أيضا يحبها بشكل كبير وهاجم أحد المعجبين عندما قام بلمسها أثناء التقاطه صورة معها.

تهتم ليلى بأناقتها وإطلالتها وتحرص على أداء بعض التمارين الرياضية إذا سمح لها الوقت، وتشارك جمهورها بشكل يومي بالكثير من الصور وتفاصيل يومها عبر حسابها على إنستقرام.

انتقادات ليلى أحمد زاهر بسبب إطلالاتها

الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، تحرص على مشاركة جمهورها بلحظات كثيرة، متنوعة ومختلفة في حياتها، أحياناً تظهر بلوك شبابي كاجوال وأحياناً قد تظهر بفساتين طفولية وأخرى ترتدي فساتين يعتقد البعض أنها أكبر من عمرها.

الفساتين الجريئة التي تبرز أنوثة ليلى زاهر، قد تعرضها لمثل هذه الآراء المعارضة، حيث قد يرى بعض منتقديها أنها لا زالت طفلة أو أصغر سناً من ارتداء ستايلات تضيف إلى عمرها بضع سنوات متقدمة.

ولكن يبدو أن هذه متلازمة الجمهور الذي يتعرف إلى النجم في صغره، فهذه الفنانة الشابة في مرحلة الجامعة حالياً، وقد أصبحت بالفعل شابة جميلة تستطيع الظهور بأي فستان تريد، لأن الربط بين ماضيها كممثلة في طفولتها والحاضر حالياً، هو ربط خاطئ وليس في محله، لأن السنوات تتقدم والأشخاص يتغيرون.

ليلى زاهر ليست متمسكة بالظهور بلوكات تظهرها في هيئة امرأة ثلاثينية أو شابة أكبر من عمرها الحقيقي، لأنها بالفعل تنوع في اختياراتها التي تظهر بها أمام الجمهور، بعفوية وتلقائية ففي بعض الأحيان قد تظهر بملابس منزلية عادية كالبيجاما، ولكن طالما يشارك الفنان لحظاته مع الجمهور، ستبقى وجهات النظر مختلفة ومطروحة.

المزيد: