مراحل تطور إطلالات زوجة محمد صلاح: هكذا تغيرت اختياراتها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 فبراير 2022

مراحل تطور إطلالات زوجة محمد صلاح: هكذا تغيرت اختياراتها

تطورت اختيارات ماجي صادق في إطلالاتها، وفي هذه الحلقة ستشاهدين معنا كيف تطورت إطلالات زوجة محمد صلاح على مدار الفترة الماضية.

إطلالات زوجة محمد صلاح

تختلف عن صديقات وزوجات لاعبي كرة القدم حول العالم، فلديها ذوقها الخاص في اختيار الإطلالات، إنها ماجي صادق زوجة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

 تألقت ماجي صادق خلال حضورها جائزة القدم الذهبية، حيث ظهرت خلال لحظة استلامها جائزة أفضل لاعب في العالم فوق ثمانية وعشرين عاما بالنيابة عن زوجها، في الحفل الذي أقيم في إمارة «موناكو» الفرنسية.

وكانت إطلالة زوجة محمد صلاح خاطفة للأنظار، وقد خسرت ماجي صادق الكثير من وزنها، إذ بدت بجسد نحيف عما كان سابقا، وارتدت فستانا أسود طويلا وغطاء للرأس باللون الأبيض، واعتمدت على ماكياج هادئ تناسبت الألوان الحيادية مع الأحداث.

فكان يحضر أمهر وأغلى لاعبي كرة قدم بالعالم وزوجاتهم، وكانت ماجي تظهر بوزن زائد خلال المباريات والمناسبات التي رافقته فيها، قبل سنوات قليلة وخلال حفل زفاف شقيقه، ظهرت ماجي بإطلالة محتشمة، حيث اختارت فستانا أسود طويلا، والذي تميز بأنه فضفاض، ومزين بفصوص فضية لامعة، مع حجاب فاتح اللون، وتاج رقيق يزين رأسها.

وكانت ظهرت ماجي ببنطال أسود، وسترة بيضاء ذات نقوش، أظهرت قوامها الممشوق، مع حجاب باللون الموف ومكياج هادئ، ولكن كانت بوزن ممتلئ، وكان هذا بملعب «آنفيلد» أثناء تواجدها لدعم زوجها ومشاركته لحظة الاحتفال بالحصول على جائزة «الحذاء الذهبي»، كأفضل هداف لموسم ألفين وثمانية عشر- ألفين وتسعة عشر في الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

وكان محمد صلاح تزوج من ماجي في عام ألفين وثلاثة عشر في حفل حضره الأهل والأصدقاء من لاعبي كرة القدم ورزقا بطفلتين؛ مكة وكيان. وظهور ماجي قليل فلم تظهر معه في لقاء إلا في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب منذ فترة وجيزة، على عكس زوجات لاعبي كرة القدم حول العالم

زوجة محمد صلاح

تحافظ ماجي محمد صادق زوجة محمد صلاح على إطلالاتها البسيطة المحتشمة بالحجاب والأزياء الواسعة، كما تفضل أن تضع زوجها اللاعب الناجح وابنتهما مكة في بؤرة الضوء، لتعبر سلوكياته الرائعة وتواضع أخلاقه ولطافة ابنتهما عن حسن إدارة الزوجة لحياتها الزوجية ومدى مساهمتها الكاملة في تألق زوجها الذي بات ثالث أغلى لاعب في العالم وفقاً لآخر إحصاء.

قد يعجبك أيضاً: شاهد محمد هنيدي يوجه رسالة لسيرجيو راموس بعد تسببه في إصابة محمد صلاح

ورغم تمتعها بجمال عربي واضح، إلا أن ماجي محمد صادق زوجة محمد صلاح لا تقوم بلفت الانتباه لنفسها أو تعمد جذب الأضواء مثل زوجات بعض اللاعبين العالميين، بل تفضل دائماً البقاء في الظل وتحفيز زوجها على النجاح، حتى أنه عندما حاول البعض انتقادها بسبب إطلالاتها البسيطة، تعالت الأصوات المعارضة لهذه الانتقادات بقوة.

وتعتبر الكثير من وسائل الإعلام الغربية أن أسرة محمد صلاح هي نموذج للأسرة العربية المسلمة، حيث يمتدحهم الكثيرون بسبب طباعهم الهادئة والتزامهم الديني والأخلاقي في مجتمع منفتح مثل المجتمع البريطاني.

وأبهرت ماجي صادق -زوجة لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح- الجميع وهي تتسلم جائزة القدم الذهبية، في الحفل الذي أقيم في إمارة «موناكو» الفرنسية بدلا من زوجها، فقد بدت رشيقة جدا بعد فقدانها الوزن الزائد، وأبرز الفستان الأسود الأنيق الذي كانت ترتديه نحافة جسمها، فتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتها قبل فقدانها الوزن وصورتها في الحفل وتساءلوا عن السر وراء نحافتها في وقت قياسي.

ماجي صادق زوجة محمد صلاح خسرت الكثير من وزنها إذ بدت بجسد نحيف عما كان سابقا، خلال لحظة تسلمها الجائزة، وارتدت فستانا أسود طويلا وغطاء للرأس باللون الأبيض، واعتمدت على ماكياج هادئ تناسب مع إطلالتها التي خطفت العيون.

أرجع البعض سبب فقدان وزن زوجة محمد صلاح، لعمل جلسات دايت حتى تبدو في الوزن الذي ظهرت عليه، فكان من بين تعليقات رواد السوشيال ميديا: «أم مكة أحلوت وجمالها مالوش زي، هي ماجي خست، حلوة أوي كدة، خليكي على الوزن ده، فخر العرب الحقيقي وصل، هي خست ولا إيه، بقت كدة إزاي».

المزيد: