معلومات لا تعرفيها: من هي فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 01 نوفمبر 2021

معلومات لا تعرفيها: من هي فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي؟

ضجة كبيرة أثيرت مؤخرا، بعد إعلان خبر انفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بدون علمها بحسب ما صرحت، وسط تراشق بالاتهامات بين التفاصيل، ليتساءل الجمهور ممن لا يعرفون فاتن موسى عن معلومات عنها.

فاتن موسى آخر زوجات مصطفى فهمي، تفوقت في العمل الإعلامي منذ بدايتها وعملت مستشارة إعلامية لكبار النجوم، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عنها وعن تصدرها الترند منذ انفصالها.

معلومات عن فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي

فاتن موسى هي إعلامية لبنانية ولدت في أغسطس عام 1962، درست الصحافة بكلية الإعلام في لبنان، وبدأت حياتها المهنية بالكتابة في تخصص الموضة والجمال بإحدى المجلات اللبنانية.

بدأت عملها في المجال التليفزيوني معدة برامج، ثم اتجهت للتقديم وقدمت برنامج دخان بلا نار مع فاتن موسى، كما عملت مستشارة إعلامية للفنان الإماراتي فايز السعيد.

فاتن موسى ومصطفى فهمي

ازدادت شهرتها بعد زواجها بالفنان مصطفى فهمي، حيث أقيم حفل زفاف مميز لهما في أحد فنادق القاهرة.

وكان اللافت للانتباه وقت إعلان زواجهما أنها تصغره بعشرين عاما تقريبا، وكان أول ظهور رسمي لهما على ريد كاربت في الدورة السابعة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي.

وكشفت في إحدى المرات عن صفات زوجها مؤكدة أنه سي السيد في المنزل ويتحكم في كل شيء، وأكدت حبها الكبير له وقبولها التنازل عن بعض الأشياء لأجله.

استمر زواج فاتن موسى ومصطفى فهمي، لمدة ست سنوات تقريبا لم تنجب خلالها، وطوال هذه الفترة ظهرا معا في عدد من المناسبات العامة.

انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى

خلال الفترة الماضية أعلن مصطفى فهمي انفصاله عن زوجته اللبنانية، وكشفت محامية مصطفى فهمي أنه تم الطلاق غيابيا، وأن الزوج لا يمانع أن يقدم لزوجته كل المستحقات المادية التي تريدها.

وأكدت المحامية سناء لحظي محامية مصطفى فهمي، في مداخلة هاتفية لموقع ET بالعربي أن الطلاق قد وقع فعلياً ورسمياً بين فهمي وموسى.

أوضحت لحظي أن مصطفى فهمي يرفض تماماً الحديث عن أسباب الانفصال، حتى أنه لم يفصح عنها لمكتب المحاماة المسؤول عن إدارة أموره القانونية، مشيرة إلى أنه ورغم وقوع الطلاق بين مصطفى فهمي وزوجته إلا أن الطرفين يكنان كامل الاحترام والتقدير لبعضهما.

أضافت محامية مصطفى فهمي، أنها تعرف فاتن موسى بشكل شخصي وتستطيع التأكيد على كونها شخصية جديرة بالاحترام والتقدير، كما أن الطلاق تم بدون مشاكل أو أزمات.

وعلى صعيد الأحوال الشخصية، صرحت سناء لحظي أن مصطفى فهمي لا يمانع في إعطاء طليقته كافة حقوقها المادية والشرعية.

بعد هذه الأنباء أكدت فاتن موسى أنها لا تعلم أي شيء بخصوص طلاقها، وأنها سمعت هذه الأنباء من السوشيال ميديا كغيرها من المتابعين، مؤكدة أنه لم يكن هناك أي خلافات بينها وبين زوجها طوال الفترة الماضية، وحتى الآن لم تتسلم أي إخطار رسمي يفيد بانفصالها.

آخر ظهور لمصطفى فهمي وفاتن موسى

وتزوجت فاتن موسى من مصطفى فهمي في حفل عائلي بسيط جمع المقربين، ارتدت خلاله فستانا من اللون أبيض من تصميم حسين وهبي، وذلك بعد انفصال فهمي عن الفنانة رانيا فريد شوقي في عام 2014.

وكان آخر ظهور لمصطفى فهمي وفاتن موسى، كان من خلال الاحتفال بعيد ميلاده أغسطس الماضي.

وظهر مصطفى فهمي في لقطات فيديو وهو يرقص على نغمات أغنية مصطفى يا مصطفى، وهي أغنية مصرية متعددة اللغات، ذات أصول غير واضحة، تتكون من كلمات فرنسية وعربية مصرية وإيطالية، وظهرت الأغنية بلغات أخرى كالتركية واليونانية واللغة الصربية وحظيت بشعبية كبيرة في تلك الدول.

المزيد: