نجمات اتهمن بتعذيب خادماتهن: إحداهن سُجنت وأخرى واجهت اتهامات بالقتل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجمات اتهمن بتعذيب خادماتهن: إحداهن سُجنت وأخرى واجهت اتهامات بالقتل

واجهت بعض النجمات اتهامات بتعذيب خادماتهن، بعضهن من وصل الأمر حد اتهامات القتل وأخريات انتهى الأمر بهن داخل جدران السجن.. وإليك أبرز النجمات اللاتي واجهن اتهامات بتعذيب خادماتهن.

ياسمين عبد العزيز وخادمتها

واحدة من بين النجمات اللاتي اتهمن بتعذيب خادمتهن هي النجمة ياسمين عبد العزيز، والتي تسبب الأمر في اشتعال منصات التواصل الاجتماعي بالهجوم عليها وهو ما دفع زوجها للرد والدفاع عنها.

ونشر أحمد العوضي منشور مطول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أوضح فيه حقيقة الخبر الذي اتهم ياسمين صبري بتعذيب خادمتها.

وأكد أحمد العوضي أن الخبر في إطار حملة من التشويه التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مؤخراً، وعلق قائلاً: "طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع.. وعدم ردي على كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر اميتو الباطل بالسكوت عنه، وإعمالا لقول الأمام الشافعي.. إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت".

وأشار إلى أنه وزوجته يتعرضون لحملات تشويه مستمرة ولكنها لا تجدي، مضيفاً: "حملات التشويه المدفوعه والمستمره ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسه لن تجدي نفعا.. فها هو خبر نشرته صفحه أعدت خصيصا لياسمين.. تاريخ الصفحه من ثلاثة أيام.. أنا لن اتجاوز احتراما للجميع وأرجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة".

وشكر أحمد العوضي الجمهور الذي انتقد نشر الخبر قائلا: "ونبطل اللجان واللجان المضاده.. والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز.. شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكراً للجمهور المحترم الواعي المثقف".واخختم العوضي حديثه قائلاً:  "إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام".

وفاء مكي وخادمتها

أزمة وفاء مكي وخادمتها لم تقف فقط عند مجرد استفزاز الجمهور من تفاصيل ما تعرضت له خادمتها، وإنما الأم وصل حد ساحات القضاء، حيث سجنت وفاء مكي على خلفية قضية تعذيب خادمتيها وحكم عليها بـ10 سنوات ليتم تخفيف الحكم إلى 3 سنوات.

وفي أول ظهور لها أثارت وفاء مكي الجدل بتصريحاتها عن غيابها فرفضت أن يتم اعتبا غيابها عن الساحة هو سجنها في أزمة خادمتها والتي دخلت على إثرها السجن لمدة 10 سنوات، ‏لافتة إلى أنها لا تشعر بأنها مرت بأزمة من الأصل، قائلة "ولكل جواد كبوة".‏

وعن هذه الفترة قالت وفاء مكي: "أنا بسمي أزمتي حاجات -Funny- مضحكة، لو حطوا الأزمة دي في كفة وحطوا صحتي في كفة، ‏أنا أقول صحتي الحمد لله، الأنبياء دخلوا السجن واتحبسوا، وبالنسبة لي لما تيجي في صحتي كده تبقى أحسن".‏

مروة عبد المنعم وخادمتها

الأمر وصل مع مروة عبد المنعم حد الاتهام بالقتل، حيث اتهم حارس عقار سيد عبد اللطيف الفنانة مروة عبد المنعم بقتل ابنته رحاب 15 سنة خادمة الفنانة المصرية أثناء عملها لديها، وطالب والد المتوفية النيابة العامة بتشريح الجثة. وكشفت التحقيقات أن الخادمة توفيت نتيجة توقف بعضلة القلب لأسباب طبيعية.

وقتها، تداولت بعض الصفحات والمواقع الإخبارية أن الفنانة مروة تم استدعائها وتوجيه تهمة القتل لها، إلا أن عضو نقابة المهن التمثيلية منير مكرم  أكد أن خادمة مروة عبد المنعم قد توفيت منذ شهر تحديداً  وأن سبب وفاتها الرئيسي هو الإختناق أثناء استحمامها كما أنه أكد أن زوج النجمة حسام الشاذلي تكفل بكامل تكاليف الدفن وقام بذبح عدة مواشي رحمة على روح الفقيدة فقد تلقى هو وزوجته خبر وفاتها بكامل الحزن والأسى.

تابع منير مكرم حديثه أن بعد وفاة الخادمة بأسبوع تلقى كل من مروة عبد المنعم وزوجها عدد كبير من التهديدات من والد الخادمة وكان يبتزهما مادياً بين الحين والآخر إلا أن المبالغ التي طالب فيها في الأونة الأخيرة رفضت منهم فقام هو بتوجيه التهمة لمروة عبد المنعم لعدم الرضوخ لطلباته.

أشار منير مكرم أن المواقع الإلكترونية والإخبارية نقلت الخبر بصورة مفبركة سببت الضرر للفنانة المصرية، نافياً أن يكون هناك استدعاء من النيابة أو توجيه اتهام القتل لها.

فيفي عبده وخادماتها

واجهت فيفي عبده اتهامات من أربع خادمات أجنبيات، وبحسب ما صرحن به، أنها قامت باحتجازهن في شقة لها بمنطقة الجيزة، وزعمن أنها عذبتهن ومنعتهن من الخروج من الشقة وعينت حراس خاصين بها لمراقبتهن، ومنعت عنهن كل وسائل الاتصال بالخارج.

وفشلت الخادمات في الاستغاثة بالشرطة، إلي أن استطعن الحصول على موبايل تمكنَ بواسطته بالاتصال بمأمور قسم شرطة مصر القديمة عن طريق إرسال العديد من رسائل الإستغاثة. وبعد ذلك جرى إحضارهن إلى قسم الشرطة وتحرير محضر بالواقعة، فيما تم استدعاء فيفي عبده لمواجهتها.

وأكدت الخادمات الأربع أنهن كن محتجزات منذ فترة طويلة، وأن فيفي عبده تستأجر الطابق السابع بالكامل، وهو على واجهتين، وأنها تطلب من الحراس اصطحاب الخادمات لتنظيف الشقة في كل واجهة ثم تعيدهن إلى محبسهن تحت الحراسة أيضاً. وقالت الخادمات إن فيفي رفضت إعطاءهن أجورهن خلال هذه الفترة، وقطعت عنهن جميع وسائل الاتصال بالخارج. ونفت الفنانة كل هذا مؤكدة أن الخادمات يدعين هذا بعد أن اكتشفت أنهن كن يسرقنها.

المزيد: