نجمات اتُهمن بخطف أزواج زميلاتهن وتعرضن لانتقادات قاسية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجمات اتُهمن بخطف أزواج زميلاتهن وتعرضن لانتقادات قاسية

زواج النجمات من الأمور التي تشغل بال محبيهم، خاصة إذا كان الأمر مرتبط بصراعهن مع أخريات على رجل واحد، فتعرضت كثير من النجمات للاتهامات والانتقادات القاسية بسبب زيجاتهن من رجال كانوا متزوجين من أخريات، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على نجمات اتُهمن بخطف رجال من زميلاتهن.

زواج درة

لم يمر زواج درة من المهندس هاني سعد بسهولة، حيث أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية. وهو ما عرض درة لانتقادات واتهامات كثيرة بتسببها في خراب بيت امرأة أخرى، الامر الذي تسبب لها في إزعاج شديد ودفعها للرد.

وبعد زواجها كانت درة تتعرض لهجوم قاس من متابعيها في التعليقات الموجودة على أي صورة تنشرها، وفي إحدى المرات ردت الفنانة التونسية درة بشكل صارم على التعليقات الموجهة لها على عدد من الصور التي نشرتها بصحبة زوجها المهندس هاني سعد واتهامات البعض لها بزواجها منه بسبب ثروته.

وتعرضت الفنانة درة للعديد من الانتقادات منذ إعلان زواجها من هاني سعد مما دفعها لمهاجمة متابعيهاموجهة لهم رسالة بلهجة حادة، حيث نشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام رسالة انتقدت فيها الهجوم عليها.

وهاجمت درة منتقديها في رسالة عبر حسابها الشخصي كتبت فيها:  "بالنسبة للناس اللي مدفوعلها عشان تعمل فايك أكاونتس وتشتمني على السوشيال ميديا أو اللي بتعمل كدكة ببلاش.. لازم أوضحلكم إن اللي بتعملوه ده مش هيجيب أي نتيجة بالعكس.. أنتم مش فاهمين حاجة وفاشلين وفاضيين وشوفوا حياتكم وطلعوا طاقتكم بعيد عني أحسنلكم والله يمكن ربنا يكرمكم في حاجة تانية".

جاءت هذه الرسالة بشكل مفاجئ، حيث كانت الرسالة الأولى لدرة بعد زواجها في الرد على الهجوم الذي تعرضت له بعد سيل من الاتهامات التي قابلتها بعد زواجها.

زواج ريهام حجاج ومحمد حلاوة

واحدة من أكثر الزيجات في الوسط الفني التي أحدثت ضجة كبرى، كانت زيجة ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث واجهت ريهام حجاج انتقادات قاسية واتهامات بـ"خطف" محمد حلاوة من ياسمين.

 وفي المقابل أكدت الممثلة ريهام حجاج أن الانتقادات التي تنالها دائماً، قد ترجع لكون زوجها رجل الأعمال المعروف محمد حلاوة رجلا ناجحاً، وأيضاً كونها ممثلة معروفة، موضحة أنها لا تضع تبريرات لأن هذا الهجوم المستمر والانتقادات الحادة ليس لهما مبرراً وهي أشياء غير مفهومة.

نجمات اتُهمن بخطف أزواج زميلاتهن وتعرضن لانتقادات قاسية

وعن تسببها في انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها، قالت ريهام حجاج إن الناس هاجموها بعد زواجها من محمد حلاوة، ظناً منهم أنها تسببت في انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو أمر غير صحيح، مؤكدة أنها لم تتزوج من حلاوة إلا بعد انفصاله عن زوجته السابقة بعام كامل، كان قد وقع خلاله الطلاق ولكن لم يعلن الطرفان الأمر سوى بعد مرور عدة أشهر، مما أدى لحدوث سوء فهم لدى الجمهور. مشددة طلاق محمد حلاوة من ياسمين عبد العزيز، لم يحدث بسببها ولا دخل لها فيه.

أرجع البعض أن الاتهامات التي وُجهت  لريهام حجاج جاءت بسبب تأخر الطرف الثاني، وهي النجمة ياسمين عبد العزيز في إعلان انفصالها، وهو ما علقت عليه ريهام حجاج بأن إعلان الانفصال من عدمه هو حرية شخصية مشيرة إلى أن الحرب التي يشنها البعض عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي حرب وهمية في مخيلة بعض الناس، لأن جميع أطراف هذه القصة حالياً متزوجون وسعداء في حياتهم الخاصة، ولا يعيرون اهتماماً لهذه الحروب الوهمية.

زواج روبي وسامح عبد العزيز

على الرغم من أن زواج روبي والمخرج سامح عبد العزيز كان يشوبه الكثير من الأحداث والمفارقات التي انتهت بانفصال الزوجين، إلا أنه بعد إعلان الفنانة المصرية لزواجها واجهت سيل من الانتقادات نظراً لأنه كان من المتعارف عليه وقتها أن المخرج المصري تجمعه علاقة زواج بامرأة أخرى، وهو ما تسبب في اتهامات لروبي بخطف رجل من زوجته.

زواج سمية الخشاب وأحمد سعد

من أكثر زيجات الوسط الفني التي أحدثت ضجة وأدهشت الجمهور بتفاصيلها كانت زيجة سمية الخشاب وأحمد سعد والتي بدأت بـ"علاقة روحانية" وانتهت  في ساحات القضاء، ولكن صراع سمية الخشاب وأحمد سعد ليس هو فقط ما شغل الجمهور وإنما التصريحات الصادمة التي صرحت بها ريم البارودي فتحت النار على الثنائي بعد أن أعلنت الفنانة المصرية أنها كانت متزوجة من أحمد سعد وأن سمية الخشاب دخلت في علاقة معه وهي تعلم بزواجه منها.

وتبادلت كل من سمية الخشاب و ريم البارودي الاتهامات والتراشق بالكلمات خلال العامين الماضيين، بسبب زواج الأولى من أحمد سعد عقب فترة قصيرة من انفصاله عن ريم البارودي. وفي الوقت الذي نوهت فيه ريم البارودي في حلقة لها مع برنامج شيخ الحارة إلى خطف سمية الخشاب طليقها أحمد سعد منها، نفت الأخيرة هذه الاتهامات في حلقة أخرى من نفس البرنامج. 

نجمات اتُهمن بخطف أزواج زميلاتهن وتعرضن لانتقادات قاسية

وأكدت سمية الخشاب على أن علاقتهما بدأت بعد وقوع الطلاق الرسمي، ورغم الصداقة المستمرة بين ريم البارودي وأحمد سعد إلا أن العلاقة العاطفية انتهت تماما، كما وجهت سمية الخشاب رسالة للفنانة ريم البارودي في نفس البرنامج عام 2019، قائلة: "أنا مظلمتكيش، أحمد سعد هو اللي ظلمك وظلمنا احنا الاتنين".

وبادرت بالصلح بينها وبين سمية وحدث ذلك من خلال مكالمة هاتفية لها مع ماكيير مشترك بينهما، وأعلنت البارودي عن ذلك في أحد اللقاءات التليفزيونية التي قالت فيها: "هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو اداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا".

دنيا بطمة ومحمد الترك

دنيا بطمة تعرضت لهجوم حاد، ربما لم ينقطع حتى الآن بعد إعلان زواجها من محمد الترك، والذي كان متزوجاً من منى السابر وأنجب منه ابنته الفنانة الشابة الشهيرة، حلا الترك، وتزايد الهجوم على دنيا بطمة بعد تصاعد الصراع بين الترك ومنى السابر من ناحية وابنتهما من ناحية أخرى، حيث تجمع القضايا بين حلا الترك وأمها، وسط اتهامات تطول دنيا بطمة دائماً بأنها السبب في تأزم المشكلة بين أرافها بشكل عام.

المزيد: