تاريخ النشر: : الأحد، 19 سبتمبر 2021

نجوى فؤاد: رقصت في زفاف طليقها وصديقتها وهذا سبب انفصالها عن أحمد رمزي

حياة المشاهير وزيجاتهم، تتمتع باهتمام الجمهور الذي يتابع قصصها بشغف كبير، وتحظى بتسليط الضوء عليها أكثر من القصص الأخرى، فمحبو النجوم يحبون معرفة كل شيء عن حياتهم.

الفنانة نجوى فؤاد صاحبة تاريخ فني كبير، وكانت حياتها الشخصية دائما مثاراً للجدل ومحلا للشائعات، حيث تردد أن زيجاتها وصلت إلى عشرة، إليكم في هذه الحلقة والتقرير تفاصيل زيجات نجوى فؤاد.

نجوى فؤاد تنفي زواجها 10 مرات

في أحد اللقاءات التليفزيونية نفت نجوى فؤاد أنها تزوجت عشر مرات وقالت إنها لم تمتلك الوقت لخوض هذا العدد من التجارب.

وأكدت أنها لم تتزوج إلا ست مرات فقط منها مرة واحدة زواج عرفي، لكنها تمنت أن تمتلك وقتا كبيرا في حياتها لتستمتع بالزيجات.

زيجات في حياة نجوى فؤاد: أحمد فؤاد حسن

زواجها الأول كان بالموسيقار أحمد فؤاد حسن، واعتبرته الشخص المثالي في أزواجها خاصة أنه ساعدها وعلمها كل شيء في الفن.

لكنها انفصلت عنه، وأكدت: "أحمد فؤاد ما طلقنيش بسبب الإجهاض ولكن كان عايز أولاد وأنا أتجوزت قاصرة وهو كان عايز طفل عشان عاش وحيد"، مؤكدة أنه ساعدها في دخول مجال الفن، كما أنه تزوج من بعدها وأنجب أولاد.

وقالت نجوى فؤاد، إنه لو عاد بها الزمن لتختار زوجاً واحداً تكمل حياتها معه، سيكون هو أحمد فؤاد حسن، مضيفة: "هو من رباني وساعدني وعلمني كل شيء وكان كل عائلتي".

زيجات في حياة نجوى فؤاد: كمال نعيم

زواجها الثاني كان بمدرب الرقص كمال نعيم ولم يستمر طويلا، وكانا قد تعارفا أثناء بروفات استعراض موال من مصر في الصيف الماضي، وتوطدت علاقتهما خلال عمل فني آخر.

ودفع نعيم مهراً لنجوى فؤاد يقدر بـ 25 قرشاً، بينما كتب مؤخر صداق وصل وقتها إلى 1000 جنيه، وخطبها بدبلة من الذهب فقط، وكان زواجهما أول زواج عن حب وتفاهم بالنسبة لنجوى فؤاد، ولكنه انتهى سريعاً.

زيجات في حياة نجوى فؤاد: أحمد رمزي

عرض الزواج الثالث كان من أحمد رمزي، وكان رمزي وقتها يعاني من الاكتئاب بسبب انفصاله عن زوجته الأولى، وأثناء تصوير فيلم جواز في خطر الذي شاركته في بطولته نجوى فؤاد، طلب رمزي من نجوى الاقتران بها، حيث كانت هي الأخرى منفصلة عن زوجها، فشعرت بالانجذاب نحوه، وقررا عقد القران والسهر في أحد الفنادق، وسافرت بعدها نجوى فؤاد لارتباطها بأحد الأعمال خارج مصر.

أتمت نجوى فؤاد الزواج ثم سافرت إلى أمريكا لارتباطها بحفلات وطلبت منه تأجيل مراسم الزفاف حتى تعود من السفر.

فوجئت نجوى بعودته إلى زوجته الأولى فطلبت الانفصال بعد سبعة عشر يوما فقط من الزواج، ونصحته نجوى بالحفاظ على بيته وأسرته وألّا يكرر هذا الخطأ مرة أخرى.

زيجات في حياة نجوى فؤاد: سامي الزغبي

أما زواجها الرابع فكان باللبناني سامي الزغبي حيث كان يعمل مديرا لأحد الفنادق التي كانت نجوى تقدم فيها رقصة ثابتة كل يوم، مما ساعد على إنشاء قصة حب بينهما تطورت لتصل إلى الزواج.

زيجة مجهولة في حياة نجوى فؤاد

بعد انفصالها عنه تزوجت نجوى فؤاد أحد رجال الأعمال المصريين، وكان صاحب توكيل سيارات شهيرا ورفضت الإعلان عن اسمه.

نجوى فؤاد ترقص في زفاف طليقها

عاشت نجوى فؤاد قصة حب كبيرة مع زوجها الأخير، لكن حياتهما لم تستمر طويلا بسبب انشغالها بأعمالها الفنية وخلال هذا الوقت تقربت صديقتها من زوجها، وفوجئت بعد انفصالهما بخبر زواجهما وكانت المفاجأة للجميع عندما حضرت نجوى حفل الزفاف وأدت رقصة مميزة، ووصفت نجوى فؤاد نفسها في هذه الرقصة بأنها كانت في أفضل حالاتها في الرقص لأنها كانت مثل حمامة مذبوحة.

المزيد: