نسخة جديدة من فيلم The Godfather: لماذا لم ينضم نيكولاس كيدج للبطولة؟
تاريخ النشر: : الأحد، 06 مارس 2022

نسخة جديدة من فيلم The Godfather: لماذا لم ينضم نيكولاس كيدج للبطولة؟

العراب The Godfather هل سيعود في ثوب جديد.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل في حلقة جديدة من فوكس المشاهير.

النسخة الجديدة من The Godfather

إنه الفيلم الأشهر في تاريخ السينما The Godfather أحدثت أجزاؤه ضجة كبيرة ولا تزال حتى الآن رغم مرور سنوات طويلة على عرضه، ومؤخرا نوه المخرج الكبير فرانسيس فورد كوبولا مخرج الفيلم بتجربته في هذا العمل، وقال إن الفيلم الكلاسيكي رفعه في نظر الجمهور.

وقامت صفحة الأب الروحي بالترويج برفع البوست الدعائي للفيلم، وجاء هذا في إعلان منهما للاستعداد لإعادة طرحه في السينما مرة أخرى بعد إعادة صياغة القصة.

والفيلم مقتبس عن رواية الأب الروحي المؤلفة في عام ألف وتسعمئة وتسعة وستين 1969، وتم إصدار الفيلم لأول مرة ألف وتسعمئة واثنين وسبعين 1972 للمخرج فرانسيس فورد كوبولا، بطولة مارلون براندو، وآل باتشينو بأدوار زعماء المافيا في الفيلم.

وتدور الأحداث بمدينة نيويورك، حيث كانت بها الأحداث الأقوى بين زعماء المافيا في ذلك الوقت، وصرح المخرج الكبير في حديث صحفي لمجلة Empire، إن الفيلم على الرغم من أنه من أعظم الأفلام التي تم إنتاجها على الإطلاق، وقال عند مقارنته بمخرجي السينما العظماء أمثال (فريتز لانج، وهيتشكوك، وجي دبليو بابست) والمخرجين الإيطاليين واليابانيين العظماء، وعندما يشاهده أبطال السينما حقا إنه يعتبر مجرد مخرج من الدرجة الثانية بالمقارنة بهم.

ويؤكد فرانسيس أن الفيلم غير حياته وجعله شخصا مشهورا، حيث أصبح على قدر المساواة مع أقرانه في المجال.

قصة فيلم العراب

فيلم العراب أو الأب الروحي The Godfather‏ هو فيلم جريمة أمريكي طرح عام 1972، من إخراج فرانسيس فورد كوبولا، وإنتاج ألبرت رودي، وسيناريو كوبولا وماريو بوزو، وهو مقتبس عن الرواية التي تحمل نفس الاسم لسنة 1969.

الفيلم من بطولة مارلون براندو وآل باتشينو، دورهم في الفيلم كقادة لإحدى أقوى عائلات الجريمة في نيويورك.

قصة الفيلم تمتد لسنوات 1945-1955، وتتمحور حول تحول مايكل كورليوني آل باتشينو من شخص بسيط إلى زعيم مافيا عديم الرحمة، بينما تؤرخ القصة أيضا عائلة كورليوني تحت زعامة فيتو كورليوني (مارلون براندو).

يعتبر العراب على نطاق واسع واحد من أعظم الأفلام في السينما العالمية، وواحد من أكثر الأفلام تأثيراً، خصوصاً في أفلام العصابات.

الفيلم الآن مُصنّف في المركز الثاني كأعظم فيلم في السينما الأميركية بعد فيلم المواطن كين من قبل معهد الفيلم الأمريكي، وتم اختيار الفيلم ليحفظ في السجل الوطني للفيلم "National Film Registry" في 1990.

كما كان فيلم العراب لفترة طويلة أعلى الأفلام دخلاً على الإطلاق، وهو أعلى الأفلام دخلاً لسنة 1972، وأيضاً ربح الفيلم ثلاث جوائز أوسكار من أصل تسعة ترشيحات في تلك السنة.

نيكولاس كيدج مرفوض في النسخة الجديدة من العراب

وفي ذكرى الخمسين عاما على إصدار فيلم العراب كاحتفال لشركة باراماونت أنزلته على يوتيوب مشاهد دعائية من فيلم الأب الروحي الذي أنتج عام ألف وتسعمئة واثنين وسبعين 1972 ومناسبة مرور خمسين عاما على تحويله من قصة إلى عمل سينمائي، والذي كان علامة مميزة في تاريخ السينما.

وهذا ما كشف عن أنه تمت إعادة صياغته بجودة أعلى، وكان المتوقع إعادة طرحه مرة أخرى يوم الخامس والعشرين 25 من فبراير، والنجم نيكولاس كيدج كان يتمنى أن يكون بنسخة العراب الجديدة وطلب الممثل المشهور صاحب الوجهين الشرير والصالح في فيلم "Face Off" من عمه المخرج فرانسيس فورد أن يكون له دور ضمن فريق التمثيل في الجزء الثالث لفيلم العراب، ولكن طلبه انتهى بالرفض من قبل المخرج المشهور لأنه لم يقتنع بأنه سيكون صالحا لهذا الدور.

المزيد: